ميسي في إمتحان كلية الآداب بجامعة أسيوط‎‎

ميسي
ميسي

شهد امتحان مادة التدريب الصحفي بكلية الإداب قسم الإعلام جامعة أسيوط حضور  اللاعب ليونيل ميسي  قائد المنتخب الارجنتينى و فريق باريس سان جيرمان  في ورقة الأسئلة .

حيث حاز السؤال على اعجاب الطلاب لوضوحه وسهولته وخفة دمه حيث جاء في سؤال الصواب والخطأ  بعد ان اصبحت الاسئلة بنظام البابل شيت باسئلة موضوعية.

جاء السؤال عبارة عن قطعة وعليها خمسة اسئلة فرعية  على فنوان العمل الصحفية المطقبة وقواعد الكتابة الصحفية .وجاء السؤال بعنوان : ميسي يقود فريق الأرجنتين للتويج بلقبها الثالث بعد فوزها على فرنسا بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة أسيوط تزور مستشفى الجامعة

واعتمدت الدكتورة هند حسانين مدرس مادة التدريب الصحفي على خبر نهائي كأس العالم في قطر وجاء في الخبر الذي تناوله الأمتحان:«ا .ش .ا حققت الارجنتين لقبها العالمي الثالث في بطولة كأس العالم بكرة القدم بعد فوزها بركلات الترجيح 4 ـ 2 في مباراة مارثونية مع فرنسا في المباراة النهائية على ملعب لوسيل بقطر . واحتكم منتخا الأرجنتين وفرنسا حاملة اللقب إلى ركلات الترجيح بعد تعادلها 3 ـ 3 في الوقتين الأصلي والإضافي. وكان فريق التانغو قد توج سابقاً بلقب البطولة العالمية لمرتينفي عامي 1978 و1986. وسجل كليان مبابي ثلاثة أهداف في مرمي الأرجنيتن محققاً التعادل لفرنسا في مباراة نهائي كأس العالم.