المشدد 5 سنوات لمهندس هدد ربة منزل بنشر صور فاضحة لها في القليوبية 

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة،  برئاسة المستشار خالد الشباسى ، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، على مهندس لقيامه بتهديد ربة منزل بنشر صور فاضحة لها وتهديدها ومحاولة ابتزازها ماليا وجنسيا مقابل عدم إفشاء اسرار خاصة بها على المواقع الالكترونية مستغلا خطبته السابقة لها بشبرا الخيمة. 

ورفضت المحكمة دفاع المتهم ودفوعه  بشأن سرقة هاتفة  المحمول واستخدامه من قبل اخر ونوهت المحكمة  إلى أن تكرار النشر  والترويج يؤكد ارتكابه للواقعة وان الشريحة المستخدمة مملوكة له وبأسمه ولا يوجد ما يفيد بواقعة السرقة التي يدعيها. 

اقرأ أيضا| «عاهة مستديمة» تقود شقيقين للسجن 5 سنوات بالقليوبية

كما نوهت المحكمة في حيثيات حكمها أنها اخذت المتهم بقسط من الشدة لمجابهة مثل تلك  النوعية من الجرائم المستحدثة التي تخل بأمن وسلامة المجتمع. 

وكان مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من ربة منزل تتهم فيه مهندس" خطيبها السابق " بتهديدها بنشر صور فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وابتزازها ماليا وجنسيا.

تم إخطار مدير أمن القليوبية، وتوصلت تحريات ومباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث الانترنت إلى صحة الواقعة كما توصلتا الى ان الموقع الإلكتروني  المستخدم  فى نشر الصور المخلة واصطناعها ونشر أخبار كاذبة مملوك  للمتهم ومسؤل عنه وهو من انشأه واداره 

وتمكنت قوة امنية من ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة واحيل للنسابة فامرت بحبسة وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق .