يحيى خليل يقدم حفلين يفتتح بهما العام الجديد بالقاهرة والإسكندرية

يحيى خليل
يحيى خليل

يستعد أسطورة الجاز المصرى العالمى، يحيى خليل، لتقديم حفلين متتاليين يفتتح بهما العام الجديد 2023، أولهما فى الثامنة مساء الخميس 12 يناير، على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، والثانى مساء الجمعة 20 يناير على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، وتذكرتين مجانا لمن يجب على سؤال المسابقة.

يقدم "خليل" في حفله عددا من أعماله الخاصة إلى جانب نخبة من مؤلفات عظماء الموسيقي العربية منهم:  محمد عبد الوهاب ، بليغ حمدي ، كمال الطويل ويشاركه مجموعة من أهم العازفين فى مصر هم محمد علي ( كمان) ، محسن علام ( اكورديون ) ، محمد السواح ( ترومبت ) والمغنية الفرنسية ديجايما التى تؤدى مختارات من أعمال الجاز العالمية.

وحل رائد موسيقى الجاز في مصر الموسيقار يحيى خليل ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر الماضي، في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة DMC.

وتحدث خلال اللقاء عن ذكرياته في عالم الجاز، وتكوين الفرق الموسيقية، كما ترافقه فرقته على المسرح لتقديم عدد من مقطوعاته الموسيقية المميزة.

ونشرت قناة dmc البرومو الرسمي للحلقة عبر حسابها على "فيس بوك"، معلقة عليه: عاشق الموسيقى ومؤسس أفضل الفرق الموسيقية في ضيافة صاحبة السعادة في سهرة غنائية من طراز مختلف. HTTPS://WWW.FACEBOOK.COM/DMCTV/VIDEOS/652483463274196/?MIBEXTID=NIF5OZ

اقرأ أيضا| بطولة بيومي فؤاد.. انتهاء تصوير فيلم «الصف الأخير»