على شواطئ مرسى علم.. «زفة بلدي» لبابا نويل احتفالًا بالكريسماس | صور

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 فاجأ بابا نويل السائحين الأجانب على الشواطئ قادما علي كارتة وأجرى جولة بشواطيء مرسي علم ووزع الهدايا على السائحين والأطفال من مختلف الجنسيات تزامنا مع احتفالات مرسي علم بالكريسماس.

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق مرسي علم استقبلت بابا نويل قادما علي كارتة بزفة بالطبل والمزمار البلدي وسط تفاعل وفرحة السائحين الذين شاركو بابا نويل احتفالات الكريسماس وتوزيع الهدايا علي شواطئ مرسى علم.

اقرأ أيضاً| «بجولة للجمل وهدايا للسائحين».. فنادق مرسى علم تحتفل بـ«الكريسماس»

مشيرا  بأن احتفالات بابا نويل والكريسماس في فنادق مرسي علم تستمر حتي مساء اليوم وتشمل برنامج ترفيهي وتورتة كبيرة بمشاركة السائحين الذين يحرصو على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعامل جذب سياحي لمدينة مرسي علم.

وقال ديديه لامبريخت رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق المستضيفة لبابا نويل في تصريحات صحفية، أن بابا نويل وهو سائح بلجيكى يدعي" كون هلارت"  ويأتي للاحتفال بأعياد الكريسماس للمرة العاشرة في الغردقة ومرسى علم.

لافتا أن زيارة بابا نويل بدأت أمس في الغردقة ويستكمل برنامج الزيارة اليوم في مرسى علم وتشمل الزيارة احتفالات بابا نويل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع هدايا و يحرص دائما على قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة مع أسرته بفنادق البحر الأحمر، والذي ينتظره السائحين كل عام.

ومن جانبه أشار كريستوفر لامبرخت قنصل بلجيكا في البحر الأحمر، أن آلاف السائحين حول العالم تفضل قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى المدن السياحية المصرية خاصة الغردقة ومرسى علم، موضحا بأن مرسي علم تجذب السائحين لما تملكه من مقومات طبيعية وسياحية وأجمل شواطئ العالم.

وأكد الخبير السياحي  أبو الحجاج العمارى يأتي وصول السائح البلجيكي «كون هلرت» البلجيكي إلى الغردقة ومرسي علم مرتديا ملابس بابا نويل للمرة العاشرة، في إطار تنشيط السياحة في المقام الأول، حيث يعد من عشاق مرسى علم والغردقة، ويحرص دائمًا على توزيع الهدايا على السياح المتواجدين في شوارع مرسى علم والغردقة، معبرًا عن عشقه لمصر والبحر الأحمر على وجه التحديد، مؤكدا أنه حريص قضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة بصحبة أسرته بأحد فنادق الغردقة وياتيرمحملا بالهدايا والعاب الاطفال.

وأضاف العمارى يبلغ السائح البلجيكي 45 سنة، ويعمل مدرس، ووصل الغردقة بصحبة أسرته، وكان قد زار مرسى علم، ١٠ مرات قبل ذلك، بينها ٥ مرات ارتدي فيها ملابس بابا نويل.