بعد انهيار المدرجات| أحمد الشامي: «هل حد يتحاسب علشان يبقى عبرة؟»

أحمد الشامي
أحمد الشامي

علق نجم فريق واما أحمد الشامي على حادث انهيار مدرج صالة "حسن مصطفى" المغطاة، والتي انهارت، منذ قليل، أثناء مباراة سوبر كرة السلة بين فريقي الأهلي الاتحاد السكندري بحضور جماهيري كامل لكلا الفريقين.

وكتب الشامي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": «مباراة كرة سلة في استاد بجمهور ما بين فرقتين كبار من غير سيارة اسعاف واحد. السؤال مين اللي يتحاسب علي الكلام ده؟».

وتابع: «هل هيبقي في تحقيق و حد يتحاسب علشان يبقي عبرة لغيره؟ اهمال و عدم ضمير و مفيش ثقة ان الواحد يحضر اي فاعلية فيها جمهور لعدم الامان».

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر السلة التي أقيمت اليوم علي صالة حسن مصطفى فوضي عارمة بعد سقوط احد الأسوار في المدرجات المخصصة لجماهير زعيم الثغر .

وهتفت الجماهير الحاضرة للمباراة بحضور الإسعاف سريعا في ظل ما تردد عن وجود إصابات من الجماهير.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، منذ قليل الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر. 

وتوقفت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد تعرض إحدى الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للإنهيار ، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاءها بعد رفض اللاعبين استكمالها.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقب بطولة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والاتحاد يتواجد في مباراة السوبر بعدما حل وصيف للمارد الأحمر في البطولتين.

أقرا ايضاً - بسبب صورة | ياسمين عز لمنتقدي نادية الجندي: «بنتنا ولازم ندعمها»