«أنت وبرجك».. أعرف ما يخبئه لك الفلك على صعيد الحب في 2023

توقعات الأبراج على صعيد الحب 2023
توقعات الأبراج على صعيد الحب 2023

في بداية العام الجديد، يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك ما يخبي لك الفلك على صعيد الحب في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

اقرأ أيضا| توقعات علم الفلك للأبراج في عام ٢٠٢٣
برج الحمل 

ستجلب بداية العام الكثير من التقلبات في علاقات الحب والحياة الزوجية لمواليد الحمل، وقرب نهاية العام ، أي بعد أكتوبر، ستستقر الأمور وستتحسن العلاقات، سينمو الحب بينك وبين شريك حياتك وستشعر بالتقارب، هذا سوف يقوي الرابطة الخاصة بك. 

ويجب اتخاذ القرارات المتعلقة بالحب والخطب والزواج بعد أكتوبر، وفي 20 أبريل، سيحدث أول كسوف للشمس في برج الحمل، لذلك، يجب على السكان الأصليين ممارسة السيطرة وعدم السماح للعقل بالشرود خلال هذا الوقت.

برج الثور

ستكون بداية عام 2023 جيدة  للمتزوجين، و بعد شهر (يناير) ، يجب أن تكون حذرًا في كلامك وسوف تقضي وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك، وقد يؤدي خسوف القمر في علامة الزهرة هذه في 28 أكتوبر إلى بعض المشاعر السلبية. 
تحلى بالصبر وتفهم شريكك وحاول تقوية علاقتك، سيكون الجزء الأخير من العام ممتازًا لجميع العلاقات، بشكل عام، ستشعر بالرضا تجاه علاقتك على مدار العام.

برج الجوزاء 

في العام الجديد، قد تنشأ مشاكل في مجالات مختلفة من الحياة، والتي قد تظهر بسببها بعض المشاكل في الحياة الشخصية، وسوف تتحسن العلاقات الزوجية عندما يدخل المشتري المنزل الحادي عشر في 22 أبريل، وسوف يفكر العزاب في الزواج، وبعد 30 أكتوبر، سيكون هناك تفاهم أفضل مع شريكك، يمكنكم السفر معًا ، ويتم الإشارة إلى الأوقات الجيدة، هذا العام سوف ينمو حبك وينضج.

برج السرطان 

سيكون العام المقبل عامًا جيدًا لمواليد السرطان، ستقوي العلاقة مع الحبيب، ومع ذلك، تحكم في عواطفك واعتن برغبات شريكك أيضًا، وبعد 30 أكتوبر، ستتحسن العلاقات وستكون قادرًا على حل جميع المشكلات الشخصية. 
وسيكون المتزوجون سعداء مع شركائهم، أولئك الذين يرغبون في الزواج سيجدون شركاء حياتهم، وستصبح علاقتكما أكثر رومانسية في الشهر الأخير من العام وستتبادلان اللحظات السعيدة مع بعضكما البعض.

برج الأسد 

ستكون هناك بعض المشاكل للمتزوجين وفي علاقات الحب، ومن 17 يناير فصاعدًا، قد تزداد المشاكل بسبب عبور زحل في المنزل السابع، قد يكون هناك انفصال وتأخيرات في الزواج والشراكات، وقد ينشأ عدم الثقة وسوء الفهم مع حبيبك، الحذر مطلوب خلال شهري نوفمبر وديسمبر، ويجب العمل على تقوية الحب والقضاء على الملل في العلاقات الرومانسية، وكسر الرتابة والانغماس في أشياء مختلفة معًا.

برج العذراء

سيكون العام الجديد 2023 جيدًا لمواطني برج العذراء في البداية، ولكن في منتصف العام، ستكون هناك بعض النتائج المختلطة، وسيكون عيد الحب مثاليًا والوقت المناسب للاقتراح والزواج. 
وستكون هناك العديد من الفرص لتقوية علاقتك، كن صادقًا وصادقًا في علاقتك وسيزدهر حبك، قد تأتي الأخبار السارة المتعلقة بالأطفال للمتزوجين، أبريل فصاعدًا ، قد تصبح أنانيًا جدًا، وبالتالي ، سوف تحتاج إلى توخي الحذر حتى لا تؤذي أو تزعج أحبائك.

برج الميزان 

قد تحمل بداية هذا العام بعض التحديات في علاقات الحب والحياة الزوجية، البقاء مخلصًا لشريكك أو علاقتك يمكن أن تنتهي بشكل سيء. 
إذا كنت تخطط للزواج خلال هذا الوقت، فتجنب القيام بذلك، كما يُنصح المتزوجون بالامتناع عن اتخاذ بعض القرارات المهمة المتعلقة بحياتهم الشخصية؛ عليك أن تعمل على أن تكون إيجابيًا وتتجنب الغش على شريك حياتك، انتبه بشكل خاص في 14 أكتوبر تقريبًا عندما يكون هناك كسوف للشمس، حاول ألا تؤذي أقربائك وأحبائك، اعتبارًا من 30 أكتوبر فصاعدًا، سيشعر العشاق والمتزوجون مرة أخرى بالمودة تجاه بعضهم البعض، وسيجعل الحب والثقة العلاقة أقوى.

برج العقرب 

بالنسبة لبرج العقرب، سيكون النصف الأول من العام جيدًا لعلاقة حب؛ أولئك الذين يفكرون في الزواج بنجاح يفعلون ذلك، ويمكن أن يحدث تغيير مفاجئ في القلب مع خسوف القمر في 5 مايو، الزيجات المرتبة هي احتمال كبير.

إذا كنت ترغب في إجراء تعديلات، يمكنك بالتأكيد إحياء علاقة قديمة، من 23 يوليو إلى 4 سبتمبر، يمكنك مواجهة بعض التحديات في علاقاتك. التوازن مطلوب، لا تستسلم للمطالب غير العادلة لشريكك، توافقك وقربك سيزيدان، نوفمبر وديسمبر سيكونان أشهر رومانسية ثمينة لا تنسى.

برج القوس

سيبدأ عام 2023 بعلاقات رومانسية سعيدة، لكن يمكن أن يكون الجزء الأوسط من العام صعبًا، سوء الفهم الناجم عن سوء الفهم يمكن أن يفسد النعيم.
 كن حذرًا ولا تأخذ شريكك كأمر مسلم به ؛ إعطاء نفس القدر من الحب المتبادل والاحترام والفضاء، يمكن أن يؤدي تدخل شخص خارجي إلى تفاقم المشكلات وإفساد علاقتكما، قرب نهاية العام ستحقق التوازن والنجاح في مساعيك الرومانسية.

برج الجدي 

الاضطرابات في العلاقات العاطفية، قد تسبب لك ضغطًا نفسيًا، من 23 أبريل إلى 22 يوليو، يمكنهم التفكير في دفع العلاقة إلى الأمام. 
ويتنبأ برج حبك أن علاقتك ستكون قوية في هذه الأشهر، وسيزداد التقارب مع حبيبك، ستحصل على فرص للرومانسية وستكون قريبًا جدًا من بعضكما البعض. 
ويجب أن تكون حذرًا هذا العام بين يوليو و 30 أكتوبر ستكون مناسبة لعلاقات الحب، إذا كنت تخطط للاقتراح لشخص ما، فهذه المرة جيدة، سيزداد التفاهم وسيتمكن العشاق من التعبير عن مشاعرهم بصراحة.

برج الدلو 

في بداية عام 2023، برج الدلو سيشعر الناس بالكثير من الضغط النفسي في حياتهم العاطفية، وسيشعر المتزوجون بعدم الرضا عن علاقاتهم الزوجية. 
ومن 22 أبريل، قد تزداد المشاكل في العلاقة، وتحلى بالصبر وستتألق الأمور من سبتمبر فصاعدًا، سوف تستمتع بوقتك مع شريك حياتك. ستشعر بالرومانسية وتقترب من بعضكما البعض، قرب نهاية العام، قد تكون صحة شريكك مدعاة للقلق، إذا كنت أعزب، فهناك فرص جيدة للزواج.

برج الحوت 

من بداية العام الجديد 2023 حتى 22 أبريل، ستستمتع بعلاقة طيبة وودية مع شريك حياتك، وفي منتصف العام، قد تكون مثقلًا بالمسؤوليات المتعلقة بالعمل والتي لن تتمكن بسببها من إعطاء الوقت لعلاقتك،  لكن الأمور ستتحسن تدريجيًا وستكون سعيدًا وإيجابيًا في علاقاتك،  ديسمبر هو الوقت المناسب لتقوية وتنضج علاقتك، يشار إلى رحلة رومانسية مثيرة في نهاية العام.