المصرية فرح الديباني: أبلغوني بالغناء في المونديال قبل النهائي بيومين | صور

فرح الديبانى
فرح الديبانى

قالت فرح الديباني، مطربة الأوبرا المصرية، والتي غنت النشيد الوطني الفرنسي في ختام مونديال كأس العالم بقطر 2022، إن التنظيم لم يكن سهلا، واللحظة نفسها في الملعب ليست عادية.

وأشارت فرح الديبانى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة "dmc" إلى أن كأس العالم حدث جمهوري كبير، موضحة أن المرة الماضية التي غنت فيها النشيد الوطني كانت بعد نجاح الرئيس فرنسا في الانتخابات وكانت خاصة بفرنسا، ولكن اليوم العالم كان يشاهدها العالم كله.

أضافت فرح الديبانى، أن الملايين بل المليارات كانوا يشاهدون الحدث فهو حدث استثنائى، لافتة إلى أنه تم إبلاغها بآداء النشيد الوطني الفرنسي قبلها بيومين لأنه لم يكن أحد يعلم بوصول فرنسا للنهائي، مشيرة إلى أن التنظيم كان صعبا.

الجدير بالذكر فرح الديبانى تبلغ من العمر ٣٣ عاما، والتحقت بمركز الفنون في الإسكندرية عام ٢٠٠٥، وهي أول مغنية أوبرا مصرية تنضم إلى أوبرا باريس، وفازت كأفضل مغنية أوبرا في باريس عام ٢٠١٩، وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم، واختيرت في ألمانيا كأفضل مغنية موهبة أوبرا في سن ١٤، وغنت النشيد الوطني الفرنسي عند فوز الرئيس الفرنسي ماكرون في الانتخابات الأخيرة التي جرت عام ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا | «بلقيس» تبهر جمهور ملعب لوسيل في حفل ختام كأس العالم| صور