مصطفى شعبان يصور «بابا المجال» في منطقة العجوزة

 مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يواصل الفنان مصطفى شعبان، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "بابا المجال"، ليكون جاهز للعرض في شهر رمضان المقبل 2023، ويقوم حاليا بتصوير بعض المشاهد في أحد مستشفيات حى العجوزة، بعد أن كان يصور في حى القلعة. 

ويجسد مصطفى شعبان، خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يتاجر في قطع الغيار، وقد بدأ مجرد تاجر صغير ليصلح هو ملك السوق بعد ذلك، ومن هنا جاء اسم المسلسل "بابا المجال"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق. 

العمل من بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، جومانا مراد، محمد نجاتي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول،وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.


ويعتبر مسلسل "بابا المجال" هو التعاون الثاني الذي يجمع بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسي، بعد النجاح الذي حققوه سويٱ في مسلسل "ملوك الجدعنه" ومعهم النجم عمرو سعد، وعرض المسلسل في رمضان 2021.  

من ناحية أخرى، شارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل " دايمًا عامر "، من بطولة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، هبة حسن، ميمي جمال، فادية عبدالغني، طارق عبدالعزيز، وسينتيا خليفة ، ومن إخراج مجدي الهواري .