الباندا سهيل وثريا توقعات «فشنك» لنتائج مونديال قطر 2022

الباندا سهيل والباندا ثريا
الباندا سهيل والباندا ثريا


لفت الزوجين "الباندا سهيل والباندا ثريا"، النظر إليهما بعدما جاءت توقعاتهم أقل من المتوقع في كأس العالم قطر 2022، مقارنة بالأخطبوط بول ملك توقعات مونديال 2014.

وبات قيام الحيوانات بتوقع نتائج كأس العالم من أبرز صيحات النسخ الأخيرة من المونديال، حيث يقوم الحيوان بالتوجه إلى علم من بين العلمين، ليكون بذلك قد توقع فوزه.

ومنذ بداية كأس العالم 2022، بدأ ثنائي الباندا سهيل وثريا في توقع نتائج المباريات، وتحديدا منذ المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، والتي فاز بها الأخير 2-0.

توقعات الزوجين سهيل وثريا جاءت أقل من المتوقع بعدما قاما بـ4 توقعات صحيحة فقط من إجمالي 12 مباراة أقيمت في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال قطر 2022 حتى الآن.

وجاءت أولى التوقعات الصحيحة للزوجين سهيل وثريا بعدما توقعا فوز الإكوادور في المباراة الإفتتاحية، ثم صابت توقعاتهما في اللقاء الثاني من المونديال بفوز 
إنجلترا على بنتيجة 6-2.

ونجح ثنائي الباندا سهيل وثريا في توقع 4 نتائج صحيحة بتوقع فوز الإكوادور على قطر، وانتصار إنجلترا على إيران، وفوز فرنسا على المكسيك، واليابان على ألمانيا، في المقابل لم تصب توقعات الزوجين في 8 مواجهات كاملة.