«بيزنس القمامة».. فتاة أمريكية تجني ملايين من بقايا البشر| صور

شعوب تجنبي مليارات من بقايا البشر
شعوب تجنبي مليارات من بقايا البشر

حولت فتاة أمريكية القمامة إلى ثروة وحققت أرباحًا ضخمة، حيث تركت كاميرون جاليجوس ، 23 عامًا ، وظيفتها في شركة لتبدأ في "تقليب" الأثاث المهمل بدوام كامل وتجني الآن ما بين 3000 و4000 دولار (3365 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا.

 وكانت تتمتع بمهارة في إعادة التدوير، لذلك قررت أن تغرق في العمل بدوام كامل منذ ما يقرب من عامين ولم تنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

وتظهر "كاميرون" بشاحنتها وتقضي عطلات نهاية الأسبوع في جمع أي أثاث مجاني متبق في الحدائق الأمامية والممرات كما أنها تستخدم Facebook Marketplace للعثور على أي جواهر مجانية.

وعادةً ما تقضي "كاميرون" بضعة أيام على كل قطعة في إعادة تدويرها مما يمنحها فرصة جديدة للحياة قبل بيعها على Facebook Marketplace لتحقيق ربح.

ومع أكبر تكلفة صادرة لها على البنزين بقيمة 300 دولار ، لا تنفق كاميرون أكثر من 200 دولار شهريًا على المواد والإمدادات التي تكسبها ثروة.

وقالت كاميرون: أشعر بسعادة غامرة عندما أرى قطعة من القمامة أصبحت مختلفة وجميلة وتنال إعجاب شخص آخر.

وأكدت "كاميرون": لقد تركت وظيفتي في الشركة كمدير موارد بشرية تابع لشركة هندسية وبدأت في تقليب الأثاث بدوام كامل منذ عامين وذهبت بالفعل من أجلها. 

وأضافت: وأدركت أنني كنت أفعل ذلك طوال الوقت على أي حال، لذلك اعتقدت أنني يجب أن أبذل قصارى جهدي وكان هناك المزيد من الضغط، لكنه كان ضغطًا جيدًا شعرت بأنني مسؤول عن مصيري  أنا أكسب ثلاثة إلى أربعة آلاف شهريًا من خلال البيع أحب أن أحاول تنمية ذلك.

وأشارت كاميرون قائلة: "أنا أنفق فقط حوالي 200 دولار شهريًا على الطلاء والأدوات التي أشتريها من متاجر الأجهزة ، لكن أكبر تكلفة صادرة بالنسبة لي هي البنزين الذي عادةً ما يكلف 300 دولار شهريًا" واتجول في أحياء مختلفة كل أسبوع للعثور على العناصر.

وتابعت: أنا محظوظة حقًا بما يكفي ليحظى بيوم النفايات المجمعة حيث أعيش أنا مصدر معظم أعمالي من خلال ذلك قالت: أعتقد أن أوستن مشهورة نوعًا ما.

وتابعت: يرمي الناس كل شيء الثلاجات والأرائك والخزائن لذلك وجدت هذه الأحياء وأذهب وأجد هذه القطع والكثير منها لا يزال يعمل بشكل طبيعي، أنا لا أخلو أبدًا من قطعة أثاث أحيانًا أجد قطعة رائعة وأبيعها كما هي "على سبيل المثال ، إذا كانت طاولة وكراسي ، فسأبيعها مقابل 200 دولار إلى 300 دولار ، وتذهب. لا أحتاج حتى للمسها.

اقرأ أيضا |أزياء من القمامة لحماية المناخ في نيجيريا |صور