الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة فتاة بها 23 طعنة بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة بها آثار 23 طعنة في منطقة الصدر وملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بالعثور على جثة فتاة ملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا| القبض على المتهم بقتل صديقه في مشاجرة بكرداسة

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر ، تبين أن الفتاة تدعى "منى.ا.ا" تبلغ من العمر 31 سنة ، ترتدي جلبابا عليها آثار دماء، إثر تمزيق جسدها بـ 13 طعنة متفرقة بالجسم فضلا عن جرح ذبحي بالرقبة وأن القتيلة من متعاطي المواد المخدرة، وانفصلت عن زوجها منذ شهر، وغادرت منزل أسرتها في ظروف غامضة قبل العثور على جثتها مقتولة.

وبإجراء التحريات تحت إشراف المقدم هاني عماد رئيس مباحث كرداسة، وتم القاء القبض علي الجاني واعترف حدوث مشاجرة وقعت بينه وبين الضحية بسبب انه على علاقة بها وتواجد داخل "عشة"، ليسدد 13 طعنة متفرقة بجسدها قبل أن يذبحها لنهرها إياه، ثم تخلص من جثتها وفر هاربا إلى منطقة الهرم وتمكنت القوات من ضبطه، وتبين إصابته بخدوش وجروح أثناء مقاومته لها، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.