نابولي في مهمة تعزيز صدارة الكالتشيو قبل فترة التوقف الدولي

نابولي
نابولي

يستقبل فريق نابولي ضيفه أودينيزي، مساء اليوم السبت، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App " .

ويأمل نابولي أن يبقى محتفظًا بصدارة الدوري الإيطالي في المرحلة 15 والأخيرة، قبل استراحة مونديال قطر 2022، مع فرصة تعزيزها مجددًا، وتحقيق الفوز على أودينيزي الغائب عن الانتصارات لست مباريات متتالية.

ويعتلي نابولي عرش الترتيب برصيد 38 نقطة من 12 فوزًا وتعادلين، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن، وحقق 10 انتصارات متتالية في مسعاه إلى لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ موسم 1989-1990.

ولن يكون نابولي الذي يقدم مستويات ممتازة في مختلف المسابقات، تحت ضغط من أي فريق إذ أن لاتسيو وميلان اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث، يبعدان عنه بفارق 8 نقاط.

في المقابل، يسعى أودينيزي الذي شكّل مفاجأة مع بداية الموسم وكان على مرمى حجر من الصدارة قبل نحو شهر، للعودة إلى سكة الانتصارات بعد 6 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز بالدوري وخروجه من كأس إيطاليا على يد مونتسا الوافد الجديد.

ويحتلّ أودينيزي حالياً المركز الثامن برصيد 24 نقطة، غير أنه يعرف أن نابولي لن يكون رحيما في زخمه، رغم موسم شهد رحيل أبرز نجومه وفي مقدمتهم القائد لورنتسو إينسينيي ولاعب الوسط الإسباني فابيان رويس وقطب الدفاع السنغالي خاليدو كوليبالي والجناح البلجيكي دريس ميرتنس وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

اقرأ أيضًا: