«شهود عيان» عن عقار إمبابة: المنزل انهار على آخر أمامه | فيديو وصور

انهيار منزل امبابة
انهيار منزل امبابة

قال محمد محسن، أحد شهود العيان في واقعة انهيار منزلين، بمنطقة عزبة الصعايدة، بإمبابة، أن المنزل الذي انهار الأول كان مكون من خمس طوابق، وكان يقيم به أسرتين في الطابق الثالث والأرضي. 

اقرأ أيضًا | إصابة سيدتين باختناق في حريق بمخبز بلدي في الدقهلية

وأكد شاهد العيان أن المنزل المنهار، عند انهياره حطم وجه المنزل، الذي أمامه، حيث تصادف  مرور شخصين أسفل العقارين، وأصيبا بسحجات وكدمات وكسور.  

وأوضح محمد حسن، أنه فور حدوث الانهيار، حضرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إلي موقع الحادث.

وكان اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من العقيد محمد حافظ، مأمور قسم إمبابة، بانهيار منزل بعزبة الصعايدة وإصابة شخصين. 

و بإجراء التحريات تبين أنهم محمد عطية عبد الكريم 38 سنة، أصيب بكدمات متفرقة بالجسم، وخالد محمد أحمد 53 سنة، أصيب بجرح قطعي بالقدم، وتم إسعافهما، وغادرا بعد استقرار حالتهما.. 

بينما انتقل العقيد محمد ربيع مفتش المباحث، والمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، وتبين أن المنزل مكون من دور أرضى و٤ طوابق،  بعزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة، وانتقل رجال الإنقاذ البرى والحماية المدنية إلى موقع الحادث، لكشف ملابسات الواقعة، والبحث عن أي أشخاص أسفل الركام من عدمه.


تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع انهيار في عقارين في عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وقوع انهيار بالمنزلين، المكون من دور أرضى و٤ طوابق، وأخر أمامه، وتم فرض طوق أمني لمنع الاقتراب منه خشية انهيار أي منازل أخرى في أي لحظة.