الأهلي يقدم التعازي لـ سيد معوض في وفاة والدته

سيد معوض
سيد معوض

قدم النادي الأهلي التعازي إلى سيد معوض نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق في وفاة والدته بعد صراع مع المرض.

ونشر النادي بيانًا رسميًا كالتالي:

«يتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، بخالص التعازي للكابتن سيد معوض، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، في وفاة المغفور لها ــ بإذن الله ــ والدته.
 داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، «إنا لله وإنا إليه راجعون».

كانت قد توفت صباح اليوم الثلاثاء والدة سيد معوض نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق بعد صراع مع المرض.

ونشر نجم الأهلي السابق صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر وعلق عليها:

«إنا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله وحده وفاة من كانت سبب لرحمة ربنا بي. وفاة امي الغالية اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من اهل الجنة اللهم امين يا رب العالمين اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ولا نقول الا ما يرضي الله اللهم ارحمها برحمتك يا رحيم».

انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله وحده وفاة من كانت سبب لرحمة ربنا بي. وفاة امي الغالية اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من اهل الجنة اللهم امين يا رب العالمين اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ولا نقول الا ما يرضي الله اللهم ارحمها برحمتك يا رحيم pic.twitter.com/HsXybEOzRb

— sayed moawad (@sayedmoawad1) November 1, 2022

 

من ناحية أخرى يختتم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة الداخلية التي من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في أول مباراتين في بطولة الدوري المصري على حساب الإسماعيلي في الجولة الأولي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة حقق الفوز على أسوان في الجولة الثانية.

اقرأ أيضًا: إمام عاشور يزور محمد عبد المنعم بعد خضوعه لعملية جراحية