ليفربول عن هاتريك محمد صلاح: استمتعوا بما فعله الملك

صلاح
صلاح

احتفي الحساب الرسمي لنادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح بعد تسجيله هاتريك أمام رينجرز بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي ببريدز علي صفحتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لحظة نزول سلاح وتسجيله ثلاث أهداف(هاتريك)، وعلق عليها: «أسرع هاتريك في تاريخ دوري_أبطال_أوروبا .. استمتعوا بما فعله الملك»

 

ودخل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوزا كبيرا على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
محمد صلاح سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا في 6 دقائق و12 ثانية فقط بعدما سجل أول هدف في الدقيقة 75، والهدف الثالث في الدقيقة 82.

ونشر حساب ليفربول باللغة العربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لاحتفالات محمد صلاح بأهدافه الثلاثة، وكتب عليها أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وعلق عليها بـ«استثنائي يا ملك».
وجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء قبل مشاركته في الدقيقة 68، ليسجل 3 أهداف "هاتريك" في أقل من 7 دقائق فقط ليكون أسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا، والأول للفرعون المصري في البطولة القارية.
وسجل محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 76، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
وأضاف محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 80، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس ماكجريجور في التصدي للكرة.
وعزز محمد صلاح تقدم ليفربول الهدف السادس في الدقيقة 82، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس ماكجريجور في التصدي للكرة.
ووفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح لعب 22 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف، ولمس الكرة 9 مرات منهم 6 داخل منطقة الجزاء، وسدد 4 تصويبات منهم 3 أهداف، وصنع فرصة. 
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن "محمد صلاح سجل هاتريك في ست دقائق و 12 ثانية فقط بين هدفيه الأول والثالث، وهو الأسرع على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا."

 

أقرا ايضاً|

شاهد ملخص فوز مانشستر يونايتد القاتل على أومونيا بالدوري الأوروبي