بـ«هاتريك تاريخي».. محمد صلاح يشعل الصراع على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أشعل النجم المصري محمد صلاح، الصراع على صدارة قائمة الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك رينجرز الاسكتلندي، بالإضافة إلى ثنائية روبرت ليفاندوفسكي في مرمى إنتر ميلان الإيطالي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوزا كبيرا على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، هدفين ليقود البارسا لتحقيق تعادلا هاما أمام إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

واشتد الصراع على لقب هداف دوري الأبطال لهذا الموسم، بعد معادلة محمد صلاح لأهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي برشلونة الإسباني، في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، بعد مرور الجولة الرابعة. 

ويحتل صدارة قائمة الهدافين الثلاثي محمد صلاح وهالاند وليفاندوفسكي ولكل منهم 5 أهداف، وخلفهم في المركز الرابع كيليان مبابي، وليروي ساني، وراسبادوري، وجودي بيلينجهام ولكل منهم 4 أهداف.

No description available.

وجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء قبل مشاركته في الدقيقة 68، ليسجل 3 أهداف "هاتريك" في أقل من 7 دقائق فقط ليكون أسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا، والأول للفرعون المصري في البطولة القارية.

محمد صلاح سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا في 6 دقائق و12 ثانية فقط بعدما سجل أول هدف في الدقيقة 75، والهدف الثالث في الدقيقة 82.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 76، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 80، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس ماكجريجور في التصدي للكرة.

وعزز محمد صلاح تقدم ليفربول الهدف السادس في الدقيقة 82، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس ماكجريجور في التصدي للكرة.

ووفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح لعب 22 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف، ولمس الكرة 9 مرات منهم 6 داخل منطقة الجزاء، وسدد 4 تصويبات منهم 3 أهداف، وصنع فرصة. 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن "محمد صلاح سجل هاتريك في ست دقائق و 12 ثانية فقط بين هدفيه الأول والثالث، وهو الأسرع على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا."