الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا الذي جرد من لقب "صاحب السمو الملكي"

 الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا
الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا

عرضت قناة "الغد" مقطع فيديو يحتوى تقرير مصورًا عن " الابن المدلل الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا "، حيث أنه من خلال رسالة حزينة ودع الابن المدلل والدته، إليزابيث الثانية التي جردته من ألقابه فمن ألقابه هو أندرو.

اقرأ أيضا| المغضوب عليهم في قصر باكنجهام.. الأمير أندرو وعلاقاته «المشبوهة» 

 أشار "التقرير" إلى أنه هو الثالث للملكة إليزابيث من الأمير فيليب، ولد 19 من فبراير 1960 وألزم نفسه بالعمل في البحرية، وفي عام 1979 بدأ التدريب ليصبح طيارا يقود مروحية، كان ممثل بريطانيا في شؤون التجارة الخارجية، بين عامي 2001 - 2011، كان يحتل المرتبة الثانية في ولاية العرش خلفا للملك تشارلز الثالث والآن في الترتيب الثامن بقائمة ورثة العرش.

 وتابع " التقرير"، أن الأمير أندرو يحمل حاليا لقب دوق يورك وكان الابن المدلل لإليزابيث لكنها جردته من ألقابه العسكرية وأدواره في رعاية الجمعيات لعلاقته المريبة برجل الأعمال الأمريكي جيفري ابستين الذي اتهم بإدارة شبكة الاتجار بالبنات القصر بغرض الجنس والذي كانت لديه صداقات مشبوه مع ساسة وقادة ورؤساء أمريكيين.

كما وجهت للأمير عددا من الاتهامات من قبل سيدة تدعى فيرجينيا جوفري تتعلق بالاعتداء الجنسي على الأطفال ولكن تم إنكار كل الاتهامات قبل استقالته من كافة المناصب الملكية لذلك لا يلقب حاليا بصاحب السمو الملكي، بعد وفاة الملكة سيرعى 4 كلاب كانت تمتلكها اثنان منهما من فصيلة بيمبروك ويلش كورجي والآخران من فصيلتي مويك وساندي.