إقبال المواطنين على معرض "أهلا مدارس" في المنيا 

اقبال علي معرض " اهلا مدارس " للمستلزمات والأدوات المدرسية بالمنيا 
اقبال علي معرض " اهلا مدارس " للمستلزمات والأدوات المدرسية بالمنيا 

شهد معرض "أهلا مدارس" للمستلزمات والأدوات المدرسية، الذي أقيم بشارع المحطة، بمدينة المنيا، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، إقبال من المواطنين في الاسبوع الثاني لافتتاح المعرض.

 

قال المحافظ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، إن إقامة تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية، بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة "كلنا واحد"للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الاسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.

 

مشيرا إلى أنه تم التوجيه بإطالة مدة المعرض حتى بداية شهر أكتوبر ولمدة شهر، هذا إلى جانب إقامة معارض بجميع مراكز المحافظة التسع لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمستلزمات المدرسية والمكتبية وتوفير كافة الاحتياجات الدراسية للطلاب.

 

وجه المحافظ مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعة المحلية.

اقرأ أيضا| تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1768 حالة بمركز سمالوط في المنيا