لاعبو وادي دجلة يشاركون في 4 بطولات كبرى للإسكواش خلال سبتمبر

لاعبو وادي دجلة
لاعبو وادي دجلة

يستعد لاعبو الإسكواش بنادي وادي دجلة إلى خوض 4 تحديات دولية جديدة للدفاع عن ريادة مصر للعبة وتحقيق كؤوس جديدة خلال شهر سبتمبر الجاري.
 
حيث يشارك 5 لاعبين بالنادي وهم علي فرج، ويحيي النوساني، ومازن جمال، ببطولة قطر الدولية للإسكواش، والتي تقام بالعاصمة الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر بمشاركة 48 لاعبًا، وتبلغ مجموع جوائز البطولة 187.5 ألف دولار أمريكي،
 
وتشارك لاعبتي وادي دجلة نوران جوهر، وروان العربي ببطولة ساوث ويسترن للسيدات المفتوحة 2022، التي تبدأ فعاليتها اليوم من 6 إلى 11 سبتمبر في هيوستن بالولايات المتحدة بمشاركة 24 لاعبة إسكواش بمجموع جوائز 110 ألف دولار، وتعتبر هذه البطولة من بطولات الإسكواش الذهبية.

وفي نفس الفترة يشارك لاعبي وادي دجلة مازن جمال، ويحيي النوساني ببطولة فرنسا المفتوحة للإسكواش 2022، التي ستقام في الفترة من 12 إلى 17 سبتمبر بمدينة نانت بفرنسا بمشاركة 24 لاعبًا و24 لاعبة بمجمع جوائز 55 ألف دولار، وتعتبر هذه البطولة من بطولات الإسكواش البرونزية.
 
ويختتم لاعبو دجلة منافسات الإسكواش خلال شهر سبتمبر، بالمشاركة ببطولة المفتوحة للإسكواش، المقرر أن تقام في الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر بالقاهرة بمشاركة 48 لاعبًا و48 لاعبة بمجموع جوائز 30 ألف دولار للسيدات ومثلهم للرجال، وتعتبر هذه البطولة من بطولات الإسكواش البلاتينية.

اقرأ أيضًا: سيدات وادي دجلة يصلن القاهرة بعد التأهل لدوري أبطال إفريقيا