المواطنون للرئيس السيسى: شكرًا يا سند الغلابة

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

تحيا مصر.. شكرا للرئيس.. مصر قوية.. بلدنا أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا.. «واثقين فيك يا سيسى كمل واحنا معاك».. عبارات رددها المواطنون بتلقائية بمظاهر من الفرحة والسعادة استقبالا لقرار الرئيس السيسى بزيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا.

المواطنون أكدوا أن قرار الرئيس جاء فى وقته خاصة مع موجة الغلاء التى تطال الكثير من السلع واضافوا ان هذا هو عهدنا بالرئيس السيسى الذى يشعر بالمواطن البسيط ودائما يسانده للتغلب على الأزمات.

وأشاروا الى ان هذه الزيادة ستخفف عبئا كبيرا على كاهل الأسر التى تعتمد على التموين فى حياتها بصورة اساسية، وبعثوا برسالة حب للرئيس السيسى قائلين» احنا معاك ياريس ومتأكدين ان اللى جاى كله خير مع السيسى».


يقول أيمن سيد ، سائق ، إن قرار الزيادة الذى أصدره الرئيس السيسى جاء فى الوقت المناسب خاصة أن التموين والخبز من الأولويات لكثير من المواطنين.. ويشير الى ان هذه الزيادة بالتأكيد ستفيد الكثير من الأسر وتخفف من الأعباء.


ويوضح أن مثل هذا القرار ليس بجديد على الرئيس الذى يشعر دائما بالمواطنين ويتدخل فى الوقت المناسب.«هو ده السيسى اللى نعرفه دايما بيحس بالغلابة ربنا يخليه لينا ويباركلنا فى عمره ويديمه نعمة على المصريين شكرا ياريس تحيا مصر» .. بهذه الكلمات التلقائية بدأت ميرفت محمد ، ربة منزل، حديثها.. وتضيف أن قرار زيادة الدعم هو استمرار لسياسة الرئيس فى دعم الفئات الأكثر احتياجا وايضا دعم البسطاء الذين وقعوا فريسة جشع التجار.

وتوضح أن الرئيس دائما وابدا داعم للغلابة وخير مثال حياة كريمة وما حققته على ارض الواقع وايضا تكافل وكرامة التى ساهمت فى ستر كثير من البيوت والأسر وغيرها من المبادرات العملاقة التى يقوم بها الرئيس لدعم البسطاء.


ويلتقط طرف الحديث سعيد يس، فنى تبريد قائلا «إن هذا هو السيسى الذى دائما ما يشعر بالشعب والبسطاء ودائما وأبدا عندما يشعر بأى معاناة تمسهم سرعان ما يوفر الدعم والعطاء على الرغم من الظروف التى تعانى منها الدولة.


ويوضح أن الزيادة التى أقرت ستساهم فى مساعدة آلاف من الأسر بما ستوفره من سلع استغل التجار الظروف التى تمر بها البلاد وقاموا بزيادتها بطريقة مبالغ بها.


«والله يابنى أنا لسه جايب بطاقة التموين ورايح عشان أجيبه ولما عرفت القرار مش عارف اقولك الفرحة ازاى مش سيعانى لأنه بجد السلع اللى باخدها من التموين بتشيل البيت جامد» بهذه الكلمات بدأ محمد شعبان، عامل كلامه معنا.. ويؤكد أن هذه الزيادة ستدعم آلافا من الاسر وستكون خير دعم من الرئيس.


ويقول محمد عبد العاطي، بائع متجول، إن هذا هو السيسى الذى نعرفه .. الرئيس الإنسان الذى لا يتأخر عن شعبه ودائما فى الوقت المناسب يتدخل داعما للبسطاء الذين يعمل بكل جد حتى يوفر لهم حياة كريمة.


ويختتم حديثه قائلا :« والله ياريس احنا محظوظين بيك شكرا ياريس انك معانا دايما برغم من الصعاب اللى بتمر بها البلد ولكنك دائما سند للغلابة»


« الحمد الله تحيا مصر وتحيا السيسى ويارب دايما بلدنا فى خير ودايما السيسى يفرحنا بقراراته الجميله ديه واحنا وراك ياريس كمل واثقين فيك واللى جاى كله خير على ايدك» بهذه الكلمات التقط يحيى أمين، عامل ، طرف الحديث.


ويضيف أن مصر قوية بزعيمها وكل يوم تسير للأمام ومثل هذه القرارات التى يصدرها الرئيس تؤكد أننا بالفعل قادرون على النهوض ولن يعرقلنا أى شىء.

 

اقرأ ايضا | السيسى : تحيا مصر وتحيا البشرية ويحيا شباب العالم