هل دخل عبد الله السعيد في صدام مع مدرب الزمالك.. الفيديو يوضح

جانب من الحدث
جانب من الحدث

انفعل عبد الله السعيد، لاعب فريق الزمالك، عند استبداله أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعتهما اليوم وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وظهر عبد الله السعيد لاعب الزمالك منفعلا وغير راضي على قرار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ودخل في مشادة كلامية مع أحد زملائه بعدما طالبه بسرعة الخروج من الملعب.
ولم يتضح من لقطة المباراة عبر الفيديو إذا كان غضب عبد الله السعيد مع أحد من زملائه أم مع المدير الفني للزمالك جوزية جوميز وكأن الفيديو اظهر تباطئ عبد الله السعيد أثناء الخروج من الملعب قبل أن ينفجر غاضبا مع شخصا ما.

 


سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام المصري بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين توقف رصيد الأبيض عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.
وشهد اللقاء حالة تحكيمية مثيرة للجدل عندما رفض حكم المباراة احتساب هدف من ركلة جزاء للزمالك سدده زيزو ولكن الكرة لم تتجاوز خط المرمى وفقا لحكم اللقاء، بعد العودة لتقنية الفيديو.
اعترض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على أحمد الغندور حكم مباراة المصري التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.