تكريم محمد صبحي بالإسكندرية.. والأطفال يستقبلونه بأغنية "بابا ونيس" |صور

محمد صبحي
محمد صبحي

كرّم "نادي سموحة الرياضي الاجتماعي"  بالإسكندرية، الفنان الكبير محمد صبحي، بمنحه درع النادي، وذلك داخل الصالة المغطاة.

بحضور قيادات النادي وعددًا من الأعضاء بأعمار مختلفة، وكان للأطفال حضورًا كبيرًا حيث استقبلوه بأغنية "بابا ونيس" من مسلسله الشهير "يوميات ونيس"، وأهدته ورشة الرسم باللجنة الثقافية في النادي، صورة مرسومة له في مرحلة الطفولة وصورًا أخرى للشخصيات التي قدمها عبر رحلته الفنية، ويؤكد ذلك مدى تأثير فنه على الناس، وحب الجمهور له، وتواصله الدائم مع كل الأجيال.

وتحدث الفنان محمد صبحي، خلال اللقاء، عن أهمية بناء الإنسان، مؤكدًا أهمية دور المرأة والتعليم والإعلام والثقافة، وخطورة هذا الثلاثي في بناء المجتمعات.

وأكد صبحي، خلال زيارته للنادي التي جاءت بعد 15 عامًا من زيارته الأولى، على ضرورة إقامة أوبرا سموحة وأبدى تعاونه في بنائها.  

ويأتي تكريم محمد صبحي، لكونه فنانًا مهتمًا بقضايا مجتمعه، ويسعي دائما في كل أعماله لبناء الإنسان، فهو فنان راسخ في الوجدان والذاكرة، وركن أساسي من أركان الذاكرة المسرحية والجماعية لمحبي فن المسرح، ويعد من أبرز الفنانين الموجودين حالياً على خريطة الإبداع المصري والعربي.

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليًا بروفات مسرحيته الجديدة " عيلة إتعملها.. بلوك " المقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين الفنان محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.