WATCH IT تتيح لجمهورها محتوى جديدا ومميزا.. «العارف» و«ريفو» الأبرز

WATCH IT
WATCH IT

أتاحت منصة "WATCH IT" الرقمية الأكثر انتشارًا في المنطقة عددًا كبيرًا من المحتويات الجديدة مؤخرًا تتيح الفرصة للجمهور للتنوع في المشاهدة.

ومن الأعمال الحديثة التي أتاحتها منصة WATCH IT مؤخرًا فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز وعدد كبير من النجوم، وأصبح العمل متاحًا الآن لينضم لقائمة طويلة من الأعمال من مختلف التصنيفات العربية والأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والفنان أحمد فهمي، والفنان محمود حميدة، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم: محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة «سينرجى فيلمز».

ويعد «العارف» من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول، هى: «مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا»، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

ومؤخرًا حققت المنصة نجاحًا كبيرًا بعدد من الأعمال الأصلية منها، مسلسل "ريفو" الذي لاقى ردود أفعال قوية عقب طرح حلقاته الفترة الماضية عبر منصة "واتش إت" الرقمية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والشباب وأعضاء فريق "كايروكي"، وهم: الفنان الشاب أمير عيد والفنان القدير محسن محيي الدين والفنانة الشابة سارة عبدالرحمن والفنانة الشابة ركين سعد والمطرب حسام حسن، وبمشاركة كل من حسن أبوالروس وتامر هاشم ومينا النجار وملك الحسيني ومحمد المولى، ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وقدمت المنصة أحدث أعمالها السينمائية من خلال فيلم "جدران" بطولة النجمة درة والنجم نيقولا معوض وعدد من النجوم، وحقق انتشارًا كبيرًا، وتسعى المنصة لتقديم محتوى مميز على مدار الفترة المقبلة.