يوسف الشريف يغازل زوجته على تويتر

يوسف الشريف
يوسف الشريف

شارك النجم يوسف الشريف جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له برفقة زوجته المؤلفة ومصممة الأزياء الشهيرة إنجي علاء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقام يوسف الشريف بالتعليق على الصورة بـ"إيموشن قلب أحمر"، كما قام بعمل إشارة لها أعلى الصورة.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعاء لهم بمزيد من الحب والحياة السعيدة لهما طول العمر.

جديد يوسف الشريف

يذكر أن، تعاقد النجم يوسف الشريف، رسميا مع المنتج تامر مرسي، المالك لشركة "سينرجي للإنتاج الفني"، بالتعاون مع الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وتم التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال، لتولي إخراج المسلسل، ومن المقرر عرضه برمضان 2023.

وصرح النجم يوسف الشريف لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأنه يخوض المارثون الرمضاني 2023، بفكرة جديدة من تأليفه، منوهاً أن العمل يدور في إطار من الإثارة والتشويق ويحمل فكرة جديدة لم يتم مناقشتها من قبل في أي مسلسل عربي أو عالمي، ويعتمد المسلسل على أكثر من 90% من مشاهده على الجرافيك، والعمل مكون من 30 حلقة.


يوسف الشريف 2022:

وقدم النجم يوسف الشريف في الموسم الرمضاني 2021 مسلسل «كوفيد 25» والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في منتصف شهر رمضان، الذي شهد أحداثا كثيرة شيقة ومثيرة، بدأت أحداثها في عام 2025 بتوقع دكتور ياسين المصري «يوسف الشريف» وجود فيروس جديد من الممكن أن ينتشر خلال الفترة القادمة، حيث كان يعمل طبيب وتمت إقالته بسبب خطأ طبي أدى لوفاة المريض، ومن ثم بدأ فى عمل فيديوهات كيوتيوبر على مواقع التواصل الاجتماعى، بدأت أعراض الفيروس الجديد تظهر على بعض الأشخاص على مستوى العالم خرج دكتور ياسين على الناس على الناس من خلال فيديو يحظرهم من هذا الفيروس.

 مسلسل «كوفيد 25»، من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا. 

 

أقرأ أيضاً - سعد لمجرد يشوق الجمهور لـ«الحلق اللي عامل قلق»