ضياء السيد: سواريش لازم يمشي.. وفي حاجة اتشرخت بينه وبين الجمهور

سواريش
سواريش

يرى ضياء السيد نجم الأهلي السابق ضرورة رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي الحالي.

وقال ضياء السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي دخل في أزمة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا، تحديدا برحيل بيتسو موسيماني، ونادرا ما تنجح عندما تغير المدرب في منتصف الموسم".

وأضاف: "ريكاردو سواريش مظلوم في الوقت اللي تعاقد فيه الأهلي معه، وكان لازم يتم اختيار مدرب عنده خبرة في إدارة الأزمات، والأهلي في مفترق طرق، وكان بحاجة لمدرب يستطيع التعامل مع الأزمات ويعلم خبايا الكرة المصرية".

وعن حل أزمات الأهلي قال: "لو سواريش كمل مع الأهلي هيكون ده مغامرة وهتتحمله إدارة الأهلي لوحدها، ولا أجيب مدرب كبير وخبرة يشيل الضغط من على الإدارة، وفي حاجة اتشرخت خلاص ما بين الأهلي وسواريش والناس هتفضل تستني أخطائه".

وكان الأهلي فقد المنافسة على لقب الدوري المصري بشكل رسمي بعد تعادله سلبيًا مع الإسماعيلي خلال المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 للمسابقة .

وحسم فريق الزمالك لقب الدوري المصري في نسخته الـ 63 بموسم 2021/2022 قبل 3 مباريات من النهاية ليحقق اللقب الـ 14 في تاريخه والثاني على التوالي بعد حصد لقب العام الماضي.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بواقع 42 لقب، يليه الزمالك بـ14 لقب، ثم الإسماعيلي بـ3 ألقاب، ثم غزل المحلة والترسانة والأوليمبي والمقاولون العرب بلقب وحيد