محمد ثروت ينشر صورة كوميدية على «إنستجرام»

محمد ثروت
محمد ثروت

نشر الفنان محمد ثروت صورة كوميدية تفاعلية له عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وكتب "ثروت" بطريقة الفوتوشوب على صورته «الزمن دار ياصيع»، وعلق عليها قائلا: «لا أحب الشماتة، ولن يعجبني الزمن حين يدور = أنا لما الزمن يدور"..

وحصلت الصورة على تفاعل كبير والعديد من الإعجابات من قبل الجمهور، كما جاءت كل التعليقات بطابع كوميدي وأخذ الجمهور يداعب النجم محمد ثورت بطريقته الكوميدية نسبة إلى الصورة التي قام بنشرها.

يذكر أن، تعاقد الفنان محمد ثروت على فيلم «أنا وهي» إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد.

وقال ثروت: نبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة ، كما تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «أخى فوق الشجرة» أمام الفنان رامز جلال، ومشاركة كل من تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وهذا هو التعاون الرابع مع رامز جلال بعد «أحمد نوتردام» و«سبع البرومبة» و«رغدة متوحشة».

وعبر محمد ثروت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه فيلمه الجديد «عمهم» بطولة النجم محمد إمام، والمعروض حاليا فى دور السينما المصرية والعربية وقال إنه يجسد شخصية تدعى «عماد هارد»، وهو مهندس كمبيوتر ويظهر بملامح مختلفة وجديدة عليه تمامًا، وللشخصية تأثير كبير فى الأحداث، بالإضافة إلى أنها تحمل طابع الكوميديا بشكل خفيف وبسيط، متمنيا أن تنال شخصيته فى الفيلم استحسان جمهوره ومحبيه. 

اقرأ أيضاً:- زياد برجي يعلن تلقيه تهديدا بالقتل بسبب خلافه مع إليسا