خطف الحبيب نهايته القتل

المتهمة
المتهمة

أمرت نيابة كفر الدوار بالبحيرة، بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها وإلقاء جثتها داخل إحدى الأراضي الزراعية فى البحيرة، انتقامًا منها لأخذ حبيبها، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة كفر الدوار، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة ملقاة بأحد الأراضي الزراعية، وبها سحجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات، وتبين من الفحص أن المجني عليها مقيمة بدائرة المركز، وأمر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة صديقة للمجني عليها.

إقرأ أيضًا| النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها «سلمى» بالزقازيق

واعترفت المتهمة فى التحقيقات بارتكاب الواقعة، انتقاما من المجني عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث استدرجتها أثناء سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعي يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجنى عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة.

ودلت التحريات أن المتهمة استولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها، وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجني عليها وأخفاه بأرضه الزراعية، كما أمكن ضبط والدها والعثور على الهاتف المحمول.