أسرة الثاني علمي علوم بالثانوية تشكر «الزمالك» لمنح ابنهم عضوية شرفية

أسرة الثاني علمي علوم بالثانوية العامة
أسرة الثاني علمي علوم بالثانوية العامة

كتب : عصام عمارة
 
وجهت أسرة الطالب عمر السيد داود الحاصل على المركز الثاني مكرر علمي علوم في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية الشكر لنادي الزمالك الرياضي بعد اعلان المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن منح ابنهم العضوية الشرفية بالنادي تقديرا لتفوقه العلمي وحبه وانتماؤه لنادي الزمالك الرياضي واهداؤه لنجاحه في الثانوية العامة لكل جمهور نادي الزمالك وقرب تحقيق النادى لبطولة الدوري العام .
حيث أكد الدكتور السيد داود والد الطالب المتفوق عمر السيد أن مسئولي نادي الزمالك الرياضي اتصلوا بنجله وبه وأبلغوه بإعلان المستشار مرتضي منصور رئيس النادي منحه العضوية الشرفية بالنادي وتكريمه في احتفالية يوم الثلاثاء القادم بمقر النادى، وتم التواصل مع نجلي أيضا من خلال قناة الزمالك، كما اتصل مسئولي نادي الزمالك بنا وتلك لافتة طيبة لهم كل الشكر والتقدير.
وأكد الطالب عمر السيد داود انه يشكر نادي الزمالك الذي يعشقه ويشجعه في جميع مبارياته وأنه كان يتابع جميع مبارياته في الدوري خاصة المباريات الأخيرة واقترابه من تحقيق بطولة الدوري، وكانت حالة من الساعات والفرح قد سادت منزل الطالب عمر السيد داود، ابن مدينة قطور بمحافظة الغربية، وذلك بعد اعلان حصوله على المركز الثاني مكرر علمي علوم على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة الحاصل على مجموع 401 درجة.

حيث أكد "السيد" أن ما حصل عليه مجرد حلم كبير لم يكن يتوقعه وتحقق بتوفيق من الله عز وجل، بعد رحلة طويلة ما بين الدروس الخصوصية والمذاكرة وأن الفضل كله يرجع لله ثم لأسرته.
مؤكداً أن نجاحه اليوم تتويج لمجهود عام كامل من الجد والاجتهاد، وأنه كان يذاكر من 5 إلى 6 ساعات يومياً.
وقال الثاني مكرر علمي علوم أن من أسباب تفوقه تنظيم الوقت والنوم ومراجعة المواد بإستمرار، مؤكداً انه يتمنى الالتحاق بكلية الطب، لافتاً أن لديه شقيقين أحدهما في كلية الطب والآخر في كلية الصيدلة.  

وأضاف أن  صديق له هو الذى قام بإبلاغه أنه  من الأوائل صباح اليوم ولم يقوم وزير التربية والتعليم بالاتصال به حتى الآن، وأنه سيكتب أول الرغبات له كلية طب طنطا، مشيراً إلى أنه كان يذاكر حوالى ٦ ساعات يوميا فى المتوسط.
 لافتاً إلى أنه يشجع فريق الزمالك وأنه كان يقوم بمشاهدة عدد كبير من مباريات الفريق ويهدي تفوقه لكل الزملكاوية بمناسبة فوزه بالدوري هذا العام، مشيراً إلى أنه كان غير متوقع أن يكون من الأوائل.

وأكد والد عمر أن حالة كبيرة من الفرحة عمت المنزل عند علمهم بوجود اسم نجله ضمن أوائل الثانوية لهذا العام، مشيرا أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً، قائلاً: نجلي كان يذاكر طوال العام ويتمنى أن يدخل كلية قمة مثل أشقائه الاثنين والحمد لله على كل شيء. 

 وكانت محافظة الغربية قد شهدت نجاح اربعة طلاب من أبناء محافظة الغربية في الحصول على ٤ مراكز ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث حصل الطالب عمر السيد محمود بمدرسة قطور الثانوية المشتركة على المركز الثاني مكرر في الشعبة العلمية علوم بمجموع ٤٠١ درجة. 
وحصلت الطالبة أميرة خالد صلاح عمر بمدرسة البنت قيصر الثانوية المشتركة بمركز طنطا على المركز الثالث بشعبة علمي علوم بمجموع ٤٠٠ درجة .
وحصل الطالب احمد سامي محمود الهيتي بمدرسة قطور الثانوية المشتركة على المركز الثالث علمي رياضة يمجموع ٤٠٥ درجات.
وحصل الطالب محمد عاطف عبد الموجود بمدرسة السادات الثانوية بنين بالمحلة الكبرى على المركز الثالث علمي رياضة مكرر بمجموع ٤٠٥ درجات.
وقدم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية التهنئة للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدا تقدير مديرية التربية والتعليم بالغربية لتفوقهم وأنه سيتم تكريمهم .

اقرأ أيضا| قصة كيرلس عاشق الزمالك.. حصد المركز الرابع بالثانوية فمنحه رئيس النادي العضوية