الخطوط السورية تعلن تشغيل رحلات إضافية من دمشق إلى القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الخطوط الجوية السورية عن تشغيل رحلات إضافية من دمشق إلى القاهرة يومي (الجمعة والثلاثاء) اعتبارًا من بعد غد الجمعة وحتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت وزارة النقل السورية في بيان اليوم الأربعاء، وفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا"، أن هذه الرحلات مضافة للرحلات النظامية على خط (دمشق – القاهرة – دمشق) ليصبح مجموعها سبع رحلات في الأسبوع.

اقرأ أيضًا: السعودية ترحب بتمديد الهدنة الأممية في اليمن شهرين إضافيين

وفي سياق أخر، استضاف السفير وائل النجار، سفير جمهورية مصر العربية في لشبونة، بمقر السفارة، اجتماعًا موسعًا ضم كلاً من حسين الشريف رئيس مجلس إدارة شركة AIR CAIRO ورئيس القطاع الإقتصادي للشركة والمدير التنفيذي لاتحاد شركات السياحة البرتغالية APAVT، وممثلي 11 شركة سياحة برتغالية، وذلك لتناول سبل تدشين خط طيران مباشر بين مصر والبرتغال لتدعيم حركة السياحة بين البلديّن في اطار استمرارًا الجهود المكثفة التي تبذلها السفارة المصرية في لشبونة لجذب السياحة البرتغالية إلى مصر وكذا السياحة اللاتينية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس إدارة شركة AIR CAIRO خطط الشركة لبدء تشغيل خط الطيران المباشر من لشبونة عدد من المقاصد السياحية الرئيسية في مصر، كما دار نقاش حول خطط شركات السياحة البرتغالية التسويقية لهذا الخط.