شوبير: نشغل دماغنا شوية مع اللي عايز ينخور مع اتحاد الكرة والنادي الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى شخص غير معلوم، قائلا: ليه اللي بيحصل مع النادي الأهلي السنة دي محصلش السنة اللي فاتت، هو أنت ليه يا للي بتخرب عايز تنخور مع اتحاد الكرة ومع النادي الأهلي، لازم نشغل دماغنا شوية عموما نحن في انتظار قرار الكاف.

يأتي حديث شوبير، تعليقا على الأزمة الدائرة بشأن مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد في ظل مطالبة نادي بيراميدز بالمشاركة بدلًا منه.

ووجه شوبير حديثه إلى الكاف قائلا: لماذا لم تتحدث يا كاف عن هذه المعايير في العامين الماضيين، ففي العام الماضي شارك من مصر؛ الزمالك والأهلي في دوري الأبطال، وبيراميدز والمصري في الكونفيدرالية رغم إن سموحة كان رابع الدوري وله 54 نقطة والمصري كان 50 نقطة، والكاف وقتها أخد باختيارات اتحاد الكرة، فاشمعنى السنة دي عايزين المعايير من اتحاد الكرة المصري، حد عنده تفسير لده».

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: بيراميدز أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة يطلب منه المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، ورد اتحاد الكرة بأن هناك نظامًا ولائحة تم وضعها قبل انطلاق الموسم وجميع الأندية وافقت عليها وتم غلق الملف عند هذا الحد

وأكد، أن اتحاد الكرة تفاجأ بوصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يستفسر خلاله عن معايير اختيار الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف شوبير: «أنه في الموسم الماضي أرسلت لجنة أحمد مجاهد الـ4 فرق دون أي معايير ودون أي استفسار أو تدخل من كاف، والموسم السابق له أرسل عمرو الجنايني الفرق مبكرًا جدًا دون استفسار من الكاف أيضًا، فلماذا يتم الاستفسار في هذا الموسم؟