الجالية المصرية بألمانيا تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

الجالية المصرية بألمانيا تحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
الجالية المصرية بألمانيا تحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

احتفلت المنظمة المصرية الألمانية بمدينة فرانكفورت بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة حيث شارك في الاحتفال وفد من البعثة الدبلوماسية المصرية في فرانكفورت وذلك بحضور  القنصل سيد عقيل و المستشار السياسي نادر رأفت و القنصل صموئيل شفيق، ووفد من شركة مصر للطيران

وشهد الاحتفالية أيضا الشيخ صفوت بدران مندوب الأزهر الشريف والقس موريس باسيلي راعي كنيسة مار مرقص الدكتور ثروت قادس رئيس المجلس الأعلى للجاليات بألمانيا.

وشارك بالاحتفال رئيس جمعية الصداقة الألمانية المصرية توبنغن الدكتور أحمد عبد الكريم و دكتور مهندس علاء صبري و لفيف من رموز الجالية المصرية في ألمانيا و فرانكفورت.

وبدأ الاحتفال بالنشيد الوطني المصري و الألماني ثم بكلمة من ماجد سعد رئيس المنظمة حيث تهنئ المصريين قيادة وشعبا. و قدم بتهنئة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي عبر بالوطن في أصعب اللحظات الفارقة التي عصارتها مصر، و إنقاذ الدولة والهوية المصرية التي كانت مهددة من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والجماعات المتطرفة التي لا تعطي قيمة "للوطن" أو لمفهوم الدولة.

و أكد ماجد سعد أن ثورة الـ30 من يونيو ستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر و انطلاق نحو الجمهورية الجديدة حيث تري مصر مشروعات قومية و تنموية غيرت حياة المواطنين واثقين من خطوات القيادة السياسية، ان مصر تسير على النهج الصحيح نحو النمو والازدهار .

المنظمة الألمانية المصرية: التضخم في ألمانيا وصل لـ 7.3%