تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم بالدوري الألماني| موقف «كين»

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، للعب ضيفًا على نظيره هوفنهايم، اليوم السبت، على ملعب راين نيكار أرينا، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

يلعب بايرن ميونخ مباراة اليوم أمام نظيره هوفنهايم، ولا سبيل أمامه سوى الفوز وتحقيق ثلاث نقاط، تساعده في الابتعاد بوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، عقب خسارة اللقب لصالح باير ليفركوزن.

ويحتل البافاري المركز الثاني حاليًا في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 92 هدفًا وتلقي 41.

فيما يأتي هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

على صعيد متصل أفادت تصريحات للمدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بأن نجم هجوم الفريق هاري كين لن يتواجد ضمن تشكيل اليوم رفقة فريقه لمواجهة هوفنهايم، بسبب إصابة في ظهره.

◄تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

في حراسة المرمي: مانويل نوير.
خط الدفاع: مانويل نويرإريك داير- أوباميكانو- كيم مين جاي- ألفونسو.
خط الوسط: ديفيسجوريتسكا- جمال موسيالا- كيميتش.
وفي الهجوم: ليروي ساني- ماتيس تيل- توماس مولر.

◄موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم، مساء اليوم السبت، الموافق 18، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

جدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسؤولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستجد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم تحديدًا، عبر قناة beIN Sports HD 5.