«بوابة أخبار اليوم» تقتحم عالم الدعارة الخفي.. تعرف على التفاصيل

مكان جلسات المساج السرية
مكان جلسات المساج السرية

جلسة مساج بـ1000 جنيه وما خفي كان أعظم .. جملة تتلقاها عبر تطبيق «واتس آب» تفتح أمامك تساؤلات كثيرة ومريبة تجعلك فى شكوك، فتقوم بالحديث مع أحد الشخصيات لتحدثك أنها كول سنتر تدعي "اية" لتجيب عن كل تساؤلاتك.

خاض محرر «بوابة اخبار اليوم» مغامرة صحفية لمعرفة ما يدور في جلسات المساج السرية، يوجد أماكن كثيرة لديهم وبالتحديد هذه المرة فى أهدى منطقة بالمعادي وهو فرع من ضمن عشرات الفروع .

اقرأ أيضاً|الاسم مساج والفعل «دعارة مقنعة».. مغامرة صحفية مع «قوادين عبر واتس آب»
البداية.. عند تصفح «فيس بوك» وجد منشوراً لإعلانات جلسات المساج واتبع هذه الجملة «للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال بالخط الساخن أو ابعتلنا رسالة على الواتساب علشان نبعت لحضرتك اللوكيشن».

وتتراوح الجلسات لتبدأ من 400 جنيه حتى تصل إلي 1600 جنيه وتختلف جلسات المساج، يوجد منها فرعونية حتى تصل إلى مساج دون ملابس من المدربة للعميل .


وعن اتمام الحجز قالت أية الكول سنتر يكون من خلالها الحجز، فيما اضافة مدة المساج أجابت 45 دقيقة بدون بريك .


وعندما طلبت منها اختيار بنت مدربة تجيد التعامل قالت: "فأجابت هتروح وتختار اللى تعجبك".

وعن شكل المكان من الداخل قامت" ايه "بإرسال بعض الصور من داخل المكان، فإن الكول سنتر التي تحدثك تخبرك بإمكانية تغيير الفتاة والتي تطلق عليها «مدربة المساج»، إن لم تلق القبول لدى الزبون.

وأخبرت المحرر أنه سيتلقى الموقع «اللوكيشن عبر خرائط جوجل»، فور تأكيد الحجز؛ إذ أخبرته بأن مكان الجلسة يقع في منطقة الخمسين بالمعادي.