والد أطفال الدقهلية الثلاثة ضحايا أمهم: سلوك زوجتي كان مثاليا

محمد أحمد شرف  والد أطفال الدقهلية  الثلاثة
محمد أحمد شرف  والد أطفال الدقهلية  الثلاثة

أكد محمد أحمد شرف  والد أطفال الدقهلية  الثلاثة ضحايا الذبح على يد أمهم بقرية ميت تمامة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية أن زوجته كانت طبيعية للغاية ولم تظهر عليها أي بوادر لمرض نفس قبل سفره .

وأشار إلى أن زوجته تتمتع بسمعة طيبة وبأخلاق رفيعة .. كما أن أولاده كانوا مرتبطين بها للغاية .

وأضاف بأنه لم يبرئ زوجته ولم يتهمها أمام النيابة لكنه أجاب على كل الأسئلة وفق المعلومات دون زيادة أو نقصان وأن الفيصل في اتهامها من عدمه سيكون  للطب النفسي وحكم القضاء .

اقرا ايضا|ذبحتهم أمهم.. والد أطفال الدقهلية عقب تشييع جنازتهم: ادعوا لأم أولادي بالرحمة

وأضاف قائلا :أولادنا الثلاثة كانوا أسوياء ولم يعاني أيا منهم من التوحد ..فقط أحمد تأخر في الكلام عن أقرانه لكنه كان يسير في الدراسة بصورة طبيعية .

وأشار إلى أن آخر مكالمة له  مع زوجته أثناء وجوده بالسعودية كانت قبل الحادث بعدة ساعات فقط  ولم يكن لها أي مطالب لكنها كانت تشتكي من أن أحمد يريد الخروج لشراء ألعاب .

‎ ‎وأكد أنه لازال في حالة من الذهول والصدمة مما حدث ولا يجد تفسيرا منطقيا له لأن أمور الأسرة كانت تسير بصورة طبيعية للغاية ولم يكن هناك مايعكر صفوها .

 وأضاف بأنه لم يلتقي بزوجته بعد الحادث ولا يعلم شيئا عن حالتها الصحية ولا يستطيع أن يفابها أو يتحدث معها في هذه الظروف وكل ما يعلمه عنها أنها لازالت تعالج في العناية المركزة وأن حالتها لاتزال غير مستقرة .

 وكان الحادث البشع الذي روع أبناء الدقهلية قد وقع  الأسبوع الماضي حيث قامت الأم  " حنان م. ا "  30 سنة خريجة كلية تربية قسم لغة ‏عربية  بذبح أطفالها الثلاثة وهم :

 أحمد 10 سنوات وأنس 4 سنوات وسمية 3 شهور .

وعقب الحادث حاولت الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي بالقرية وتم إنقاذها ولا تزال ترقد بالمستشفى للعلاج .