حبس طالب دهس 3 أشقاء بسيارة والده في التجمع الخامس

المتهم
المتهم

مازال استهتار الآباء مستمر لدرجة أن هذا الأب ترك سيارته لنجله القاصر الذي لا يعرف عن المسئولية شيئا سوى اسمها فقط ليفعل بها ما يشاء ضاربًا بقوانين المرور عرض الحائط وفي لحظة استهتار دهس هذا الطفل 3 أطفال أشقاء بسبب سيره بالسيارة بسرعة جنونية.

 

تم القبض على الطالب وبعرضه على النيابة قررت حبس الطالب 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة إصابة 3 أطفال أشقاء بالخطأ ودهسهم بسيارة والده، ونسبت إليه جهات التحقيق أيضًا تهمة قيادة سيارة دون الحصول على التراخيص من المرور.

 

إقرأ أيضاً | العثور على جثة طفل داخل كيس بلاستيك في صندوق قمامة بالمعادي 

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع في منطقة التجمع الخامس وأن المتهم كان يستقل سيارة والده واثناء ذلك اختلت عجلة القيادة في يده بسبب السرعة الزائدة ودهس الأطفال الثلاثة وقت أن كانوا يسيرون بصحبة والدتهم.

 

نقل الأطفال الثلاثة إلى المستشفى لإسعافهم وتبين وجود إصابات بالغة وكدمات متفرقة ويرقدون داخل المستشفى لإسعافهم، وقالت والدة الأطفال في تحقيقات النيابة إنها اثناء سيرها بصحبة أطفالها أعلى الرصيف بأحد الشوارع بمنطقة التجمع، متجهين إلى محل سكنهم، فوجئت بسيارة مجهولة الأرقام تصطدم بأطفالها وتفر مسرعة، الأمر الذي تسبب في إصابة أطفالها.

 

وبعد تحرير محضر بالواقعة تمكنت مباحث القاهرة من كشف هوية مالك السيارة عن طريق كاميرات المراقبة والقبض عليه بتهمة دهس الأطفال الثلاثة، وأفاد مالك السيارة انه وقت وقوع الحادث كانت بحيازة نجله (الطالب)، مرتكب الواقعة، الذي لاذ بالفرار بعد وقوع الحادث، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بفعلته وأقر بهروبه من مكان الحادث لعدم حمله رخصة قيادة.