ملوي يستضيف ديروط وأسوان يواجه الإعلاميين بـ «الممتاز ب»

بترول أسيوط
بترول أسيوط

عادل نصيح 
يسدل الستار اليوم السبت علي مباريات الدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد والتي صعد منها فريق أسوان للدوري الممتاز وهبطت فرق : سوهاج وقنا والبداري الي القسم الثالث وسوف يتاْكد عقب نهاية مباريات اليوم الفريق الرابع الذي سيلحق بالفرق الثلاثة الهابطة وسوف تشهد ملاعب الصعيد 8 مباريات في ختام الموسم حيث ستقام مباريات الاسبوع الثلاثون والاخير في عمر الدوري في الرابعة من عصر اليوم وهي علي النحو التالي :

اْسوان الصاعد للدوري الممتاز بقيادة مديره الفني اْحمد مصطفي بيبو ورصيده 69 نقطة يودع الممتاز ب في ملعبه ووسط جماهيره امام فريق الاعلاميين الذي يحتل المركز التاسع ب 36 نقطة بقيادة هاني عرفة والمباراة تحصيل حاصل لفريقين اْسوان بعد صعوده للدوري الممتاز والاعلاميين بعد ضمانه البقاء في الدوري الممتاز ب.

ويلتقي بترول اْسيوط بقيادة هشام عبد المنعم مع الفيوم بقيادة اْحمد عبد الغني ويدخلها البترول علي ملعبه ورصيده 49 نقطة ويحتل المركز الرابع بينما الفيوم يحتل المركز الثامن ب 37 نقطة.

ويستضيف شباب طامية بقيادة فؤاد سلامة الذي يحتل المركز السابع ب 37 نقطة فريق كيما اْسوان صاحب مركز الوصيف ب 52 نقطة بقيادة اْحمد رجب.

ويلتقي المنيا الذي يحتل المركز الخامس ب 48 نقطة بقيادة ابو العينين شحاته خارج ملعبه مع التليفونات في ملعب الاسيوطي سبورت والتليفونات يدخل اللقاء بقيادة مديره الفني اْحمد كابوريا وهو في المركز السادس ب 43 نقطة.

وعلي ملعبه يصطدم ملوي بقيادة إبراهيم صدقي بفريق ديروط بقيادة محمد صديق وهي أهم مباريات اليوم للفريقين حيث يدخل ديروط المباراة وهو في المركز العاشر ب 35 نقطة ويدخلها ملوي وهو في المركز الثالث عشر ب 32 نقطة فوز اْو تعادل ديروط يبقيه في الممتاز ب ويطيح باْمال ملوي من البقاء ويكون الفريق الرابع الهابط هذا الموسم بينما فوز ملوي يدخله في حسابات المواجهات المباشرة مع بقية فرق الصراع علي الهبوط.

وفي مباراة لاتقل أهمية يستضيف بني سويف بقيادة محمد يوسف فريق الالمونيوم بقيادة سعيد ابراهيم بني سويف يحتل المركز الثاني عشر ب 33 نقطة بينما الالمونيوم في المركز الثالث بـ 51 نقطة وبني سويف لا أمل له في البقاء سوي فوزه بالثلاث نقاط او هزيمة ملوي امام ديروط ليبقي في الممتاز ب ويهبط ملوي.

وفريق المدينة المنورة الذي يحتل المركز الحادي عشر ب 34 نقطة بقيادة محمد عويس يحل ضيفا علي البداري الهابط برصيد 16 نقطة ويحتاج لنقاط المباراة الثلاثة لضمان بقاؤه.

وفي اخر لقاءات المجموعة يستضيف فريق قنا الهابط ب 17 نقطة فريق سوهاج الهابط ب 30 نقطة.

اقرأ أيضاً:  الداخلية فى ضيافة الترسانة .. وبورتو يسعى عبور دجلة في الممتاز"ب"