البلتاجي: إلغاء هدف الأهلي صحيح.. ولا توجد ضربات جزاء مستحقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

داعب رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام الأسبق، الإعلامي أحمد موسى قائلا « لما بقول رأي بتزعل وقولتلك انضم لجنة التحكيم قبل كده»، مؤكدا حرصه على متابعة الإعلامي أحمد موسى في مختلف المجالات. 

 وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد إن أداء النادي الأهلي أمام البنك الأهلي يثير القلق، خاصة قبل لقاء الوداد المقرر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع «البنك الأهلي أهدر 4 فرص، وكان أقرب للفوز، الأحمر مقبل على مباراة صعبة»، معربا عن أمله في حضور ما يقرب من 10 آلاف مشجع مصري في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف «أعتب على سيد عبد الحفيظ حصوله على كارت أحمد للمرة الثانية خلال شهر، وهو أمر لم يحدث من قبل كابتن طارق سليم، أو ثابت البطل»، مردفا «كابتن سيد اسم كبير وطرده يؤثر على أداء اللاعبين».

وحول إلغاء هدف الأهلي قال «الفار يتدخل في 4 حالات، بينها صحة الهدف وتنفيذ الركلة الجرة قبل الهدف، وما حدث أن رامي ربيعة لعب الكرة وهي متحركة، وهنا ألوم على الحكم كونه كان يجب أن يصر على إعادة الضربة»، معلقا «قرار إلغاء الهدف صحيح، كما لا توجد ضربات جزاء مستحقة للأهلي».

وسقط الأهلي في فخ التعادل البنك الأهلي، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي اعتراضات بالجملة من جماهير الشياطين الحمر على الحكم أمين عمر، وفي اللقاء الذي شهد إلغاء هدف للمارد الأحمر.

كما قامت جماهير الأهلي بالهجوم والهتاف ضد الحكم أمين عمر، في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني بسبب المطالبة باحتساب ركلة جزاء للشياطين الحمر، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بعد تدخل تقنية "الفار" بسبب عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.