تقارير مغربية: رئيس الوداد تواصل مع اوناجم لضمه مجانا 

محمد أوناجم
محمد أوناجم

أكدت  تقارير صحفية مغربية، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، تواصل مع وكيل أعمال محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه بشكل حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما و أن عقده مع الفريق الأبيض  ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع استقرار  الزمالك على تجديد عقده.

وأكد  موقع هسبورت المغربي، أن  الناصيري تواصل مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل فتح باب عودته إلى الفريق الأحمر، إضافة إلى رغبة اللاعب في الدفاع مرة أخرى على قميص الفريق؛ الذي تألق معه قبل سنوات.

وأضافت الصحيفة المغربية أن أوناجم تلقى اتصالات من أندية عربية تسعى للاستفادة من خدماته بداية من الصيف المقبل، غير أن اللاعب يرغب في اللعب للوداد ، إلا إذا حال بينه وبين ذلك، عرض مغري من أحد الأندية العربية الراغبة في التعاقد معه.
و يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري.
وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها صدارة المسابقة.

أقرا ايضاً|

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال