وزير التنمية المحلية: جولتي بسوق العبور لمعرفة مشاكل التجار واقتراحاتهم 

اثناء جولة وزير التنمية المحلية بسوق العبور
اثناء جولة وزير التنمية المحلية بسوق العبور

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جولة داخل سوق العبور للتأكد من توافر الخضار والفاكهة والتمور والاسماك بأسعار مناسبة لتخفيف العبء عن المواطنين.

وطالب اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ،تجار سوق العبور بضبط الأسعار من أجل خدمة المواطن،مشيرا إلى أن كل الناس خلال الفترة الماضية كانت بتسأل عن سعر كيلو البامية وأصحاب النوايا السوء ومن يستغلون السوشيال ميديا لتضخيم الأمور وإثارة البلبلة بين المواطنين .

اقرأ أيضا|وزير التنمية المحلية يطالب تجار سوق العبور بخفض الأسعار

وأشار شعراوى إلى أنه جاء سوق العبور لمقابلة التجار والتعرف على مشكلاتهم واقتراحاتهم والأسعار الموجودة وتوافر السلع داخل السوق خاصة فى شهر رمضان واقبال المواطنين على شراء الخضار والفاكهة، مؤكدا على أهمية توافر السلع بأسعار مخفضة مع هامش ربح بسيط.

ومن جانبه قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن التجار شركاء فى خدمة الوطن وبالتالي عليهم دور كبير فى مشابهة اى زيادة غير مبررة فى الأسعار والالتزام بالأسعار الاسترشادية داخل سوق العبور حتى تصل الأسعار فى متناول الأسر، وأشار التجار إلى وجود العديد من البدائل وعلى المواطنين الامتناع عن شراء اى سلعة تشهد غلاء غير مبرر .


وأكد التجار على دعمهم الكامل للدولة ومواحهة اى موجات غلاء مؤ كدين على توافر السلع وكل الخضار والفاكهة داخل السوق بالسعر المناسب ويتم التعامل مع المواطنين وليس تجار التجزئة فقط،.