أمريكي يشترى لوحة بـ50 دولارا يدعي أنها تجلب الحظ السئ

لوحة سيئة الحظ
لوحة سيئة الحظ

 

اشترى رجل أمريكي يدعي دان سميث، لوحة بـ50 دولاراً من سوق السلع الرخيصة والمستعملة، تُظهر دميتين جميلتين،، متجاهلًا تحذيرات المالكة السابقة لتلك اللوحة التي اكدت له ان تلك اللوحة لا تجلب إلا الحظ السئ، وظن أنها مجرد شاعات وكلام ليس صحيح ،ولسوء الحظ، شهد سميث الكثير من المشاكل بمجرد أن أحضر اللوحة إلى منزله. 

 

وقال سميث إنه بدأ يعاني من قلة النوم، واكتشف انتشار الحشرات في منزله، إضافة إلى وفاة حيوان الهامستر الأليف الذي كان يتمتع بصحة تامة، كما بدأ المرض والشعور بالوحدة والأرق والقلق في التسلل إلى حياته، وهو مقتنع بأن كل ذلك بسبب اللوحة، بحسب موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 

 

وبسبب كثرة هذة المشاكل والمعاناه التى عاشها فى هذة الفترة قرر بيعها على موقع "إي باي" ،في محاولة لاستعادة حياته القديمة.

 

وأضاف سميث: "لقد حذرتني المرأة في سوق السلع المستعملة قبل شراء اللوحة، وقالت لي إنها لا تجلب سوى الحظ العاثر والمصائب، ولم أفكر كثيرًا في ذلك في ذلك الوقت، وافترضت أنها كانت واحدة من هؤلاء التجار المبتدئين الذين يبيعون بضاعتهم بسعر رخيص.”

 

بإلاضافة أنه أوضح أنه كان بإمكانه ببساطة تدمير اللوحة وإضرام النار فيها، لكنه خشي أن يعرضه ذلك لمصائب أكبر، فقرر بيعها على أمل أن يدفع الأشخاص المهتمون بالغموض مبلغًا إضافيًا، لتعويض الخسائر التي تكبدها بسببها.

 

إقرأ أيضاً: «تبريد الأزمة».. أو الانفجار الصعب!