زيادة 200 جنيه على بطاقة التموين .. تعرف على التفاصيل| خاص

البطاقة التموينية
البطاقة التموينية

 

كشف مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن قيام الوزارة بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير، يقضي بمنح سلع بقيمة 200 جنيه للأسر الأولي بالرعاية ، على أن تمول مؤسسة مصر الخير هذا الأمر من الناحية المالية، على أن تقوم وزارة التموين بتوزيع السلع على هذه الأسر وفقا الكشوف المرسلة من المؤسسة إلى الوزارة.

وقال المصدر إنه سوف يتم إضافة مبلغ ال200 جنيه إلى البطاقات التموينية للأسر المستهدفة هذا الشهر ، بحيث إذا كان قيمة دعم البطاقة التموينية المتضمنة أربعة أفراد 200 جنيها ، فإنه سوف يضاف إليهم مبلغ ال 200 جنيها دعم مصر الخير ليصبح إجمالي السلع المدعمة هذا الشهر 400 جنيها .

من ناحية أخري طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية، ممن يمتلكون سيارات حديثة أي كان نوعها وماركتها، عبر رسائل تحذيرية على بون صرف الخبز المدعم بضرورة التوجه إلى مكتب التموين.

وقالت وزارة التموين، إنه في حالة امتلاك رب الأسرة بالبطاقة التموينية سيارة حديثة، سيتم إيقاف صرف الدعم للبطاقة بالكامل، وفي حال امتلاك أحد المستفيدين على البطاقات التموينية سيارة حديثة، سيتم إيقاف صرف الدعم لصاحب السيارة فقط دون المساس بباقي المستفيدين.

إقرأ ايضا|رسائل تحذيرية من التموين لأصحاب السيارات الحديثة : احضروا فورا