رفع 115 حالة إشغال متحرك وتحرير محاضر ضد مخابز في حملات بالبحيرة

إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية
إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام في البحيرة، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك الفرع الإقليمي بالبحيرة وإدارة تموين ابوحمص والوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوحمص بحملات مكبرة على الأسواق.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

اقرأ أيضا| ضبط 32 جركن زيت محرك سيارات مجهول المصدر بدمنهور 

أسفرت عن ضبط مصنع أعلاف يدار دون ترخيص وتم التحفظ على (20 شيكارة أعلاف زنة الشيكارة 50 كجم، و20 شيكارة مخلفات مصانع بسكويت بإجمالي طن غير صالحة وتستخدم في تصنيع الأعلاف، و50 شيكارة قشر فول صويا مجهولة المصدر، كما تم ضبط أحد المخابز السياحية يدار دون ترخيص، و10 عبوات بذور زراعية مستوردة منتهية الصلاحية بأحد محلات المبيدات الزراعية، كما تم ضبط 600 كيس مقرمشات مجهولة المصدر.

وقام  قطاع حماية المستهلك بالمرور على 17 مخبز أفرنجي بدمنهور للتأكد من تنفيذ القرار 21 لسنه 2022 وتطبيق الأوزان والأسعار والإعلان عنها، وأسفرت عن تحرير 4 محاضر ضد 4 مخابز لعدم الإعلان عن الاسعار.

كما تم المرور على 21 محلا تجاريا ومنفذ ومعرض وتم التنبيه بالبيع بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، وضبط  85 شيشة ورفع 115 حالة إشغال متحرك، و6 أكشاك خشبية غير مرخصة وتم إزالة 26 عشة بأنحاء متفرقة بالمدينة، وتحرير 6 محاضر نظافة  لمحال بيع أسماك ومقاهي.

ومن جانبه شدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية

إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية

إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية