أسوان علي أعتاب الدوري الممتاز والألمونيوم يكتسح المنيا برباعية

أسوان
أسوان

كتب :عادل نصيح

شهدت مباريات الجولة الرابعة والعشرون بالمجموعة الأولى في الدوري الممتاز ب والتي أقيمت منها 6 مباريات اليوم مفاجآت عدة ولعبت الأرض مع أصحابها في بعض المباريات ولعبت ضدها في البعض الآخر.

وحفلت المباريات الـ6 بتسجيل 17 هدفًا وحافظ فريق أسوان علي قمة المجموعة وعلي الفارق في النقاط بينه وبين كيما اسوان وهو 12 نقطة ورفع رصيده إلى 58 نقطة بعد فوزه اليوم بقيادة مديره الفني احمد مصطفي بيبو في ملعبه علي بترول أسيوط 2-1 وأحرز له كل من محمد ناجي جدو ومحمود صلاح وأحرز البترول هدفه الوحيد من ركلة جزاء وتجمد رصيد البترول عند 40 نقطة وتراجع للمركز الخامس.

وأسفرت باقي المباريات عن النتائج التالية:
عاد الالمونيوم بقيادة سعيد إبراهيم من المنيا بثلاث نقاط غالية بعد فوزه عليها في عقر دارها برباعية مقابل هدف ويتواجد في المركز الثالث ب 43 نقطة بينما تجمد رصيد المنيا بقيادة ابو العينين شحاته عند 41 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

وتمسك كيما أسوان بقيادة احمد رجب بمركز الوصيف ورفع رصيده إلى 46 نقطة بعد فوزه علي سوهاج في سوهاج بهدفين نظيفين أحرزهما عبد الحافظ بني وحسن لقمان بينما تجمد رصيد سوهاج عند 25 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر.

وتراجع المدينة المنورة للمركز السابع بعد أن تعادل في ملعبه مع الإعلاميين بدون أهداف ليصبح رصيده 32 نقطة بينما اصبح رصيد الاعلاميين 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق شباب طامية بقيادة نادر السيد الفوز علي بني سويف بقيادة محمد يوسف 3-1 أحرز لشباب طامية كلًا من احمد كرسبو هدفا ومحمد رجب هدفين وسجل وائل فراج هدف بني سويف الوحيد وتألق أحمد البحيري حارس طامية وتصدي لركلة جزاء لبني سويف وانقذ عدة فرص أخرى وبهذه النتيجة ارتفع رصيد شباب طامية إلى 33 نقطة وتقدم بها للمركز السادس بينما تجمد رصيد بني سويف عند 25 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر.

و نجح ملوي في العودة من قنا بثلاث نقاط مهمة بعد فوزه 2-1 و أحرز لملوي بنجورة واحمد منصور وأحرز هدف قنا الوحيد إبراهيم حسن من ركلة جزاء وبذلك ارتفع رصيد ملوي إلى 22 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر بينما بقي رصيد قنا عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.