الصور الزوجيــــة للنجوم عاملة قلق!

الصور الزوجيــــة للنجوم
الصور الزوجيــــة للنجوم

كتب: صلاح دندش

تسبب عدد من الأزواج والزوجات من الوسط الفنى فى إثارة حالات من الجدل على صفحات السوشيال ميديا وإن اختلفت الأسباب والدوافع والتصرفات.. مابين ثنائى يذوب رومانسية أو نشر شائعات الانفصال ووقوع الطلاق.. وأحيانا أخرى تفيد عودة المطلقين وإنهاء الانفصال الزوجى.. آخرالليل ترصد حالة الحراك بين أزواج الفن على السوشيال ميديا.

تصريحات المخرج هادى الباجورى عن زوجته كانت محل الجدل، خاصة أنه تطرق لموضوعات شائكة عن حياتها الفنية والأدوار التى تقدمها للجمهور، بالإضافة إلى حديثه عن المشاهد الجريئة والمثيرة للجدل فى أعماله الفنية التى يتولى إخراجها.. وموافقته على قيام زوجته بأدوار مثيرة ومشاهد جريئة.. وانقلبت السوشيال ميديا ضده تنتقد تصريحاته بشدة.

  شيرين وحسام حبيب منذ زواجهما حتى انفصالهما وهما مثار ضجة وأقاويل وشائعات.. ومؤخرا فوجئ الجميع كالعادة بإعلامى لبنانى يؤكد خبر عودة الثنائى لمنزل الزوجية واستئناف حياتهما معا.. وبعد ساعات قليلة زادت التأكيدات بصحة الخبر.. ولكن شيرين قطعت الشك باليقين وأكدت عدم صحة  الخبر.. ولكن ليس هناك نار دون دخان.

أثارت ندى الكامل التساؤلات بشأن عودتها للفنان أحمد الفيشاوى بعد نحو شهرين من الانفصال الذى تم، وكان أحد أسبابه الخيانة الزوجية منه كما قالت... ولكن أحمد نفى عودته لطليقته السابقة بعد انتشار عدد من الأخبار خلال الأيام الماضية، تفيد بعودتهما بعد شهرين من انفصالهما، فى حين نشرت تعليقا مصحوبا بصورة وكتبت شكرا على باقة الورد الحمراء وبطاقة الاعتذار وتمنٍ بالعودة معا فى عيد الحب.

غزل الفنان كريم فهمى لزوجته دانيا البناوى كان مثار تعليقات رواد السوشيال ميديا بسبب حرصه على إظهار حالة الرومانسية الشديدة خاصة أنه يوثق ويرصد رحلاتهما إلى الخارج وآخرها لجزر الكاريبى والمالديف وزنجبار.. ويحرص أصدقاؤه المقربون على نشر تعليقات ساخرة تعبر عن حسدهم له.

الثنائى الفنى هنادى مهنى وزوجها خالد صالح منذ أن تزوجا وهما هدف مستمر لسهام شائعات انفصالهما ومغادرتها لمنزل الزوجية وعن تفاصيل حياتهما.. وهو ما يتثبت دائما عدم صدقه حتى انتشر الأسبوع الماضى خبر وقوع الطلاق ولكنهما فضلا نشر صورة لهما معا فى مناسبة اجتماعية ليكذبا الحاقدين.

منة عرفة وزوجها محمود مهدى ثنائى يعشق الظهور فى البرامج التلفزيونية وعلى صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية ويجيدان انتهاز أى حدث أو فرصة للتواجد والبحث عن التريند مما يثير حولهما حالة من الجدل.

الثنائى أحمد سعد وعلياء البسيونى ظهرا مؤخرا فى مقطع فيديو عفوى يكشف حمل زوجته وجنس الجنين أثناء وجودهما ببالون طائر، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: الحمد لله الذى رزقنى ما أحب.. بنت الحمدلله.