اليوم.. التموين تجري صيانة على «سيستم» صرف الخبز والمقررات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم عمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير بدءًا من التاسعة ‏مساءً وحتى الواحدة صباحًا، وهذا لن يؤثر على عمليات ‏صرف الخبز والسلع التموينية خاصة أنها ستتم ليلاً وعمليات الصرف تتم صباحًا.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، تلقى تقريراً من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة، بأن شركة تطبيقات ‏البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم "الخبز - السلع التموينية - ‏المطاحن" ستقوم بعمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022 بدءًا من الساعة ‏التاسعة مساء إلى الساعة الواحدة صباحاً.

وأكد التقرير أن ‏عمليات الصيانة التي ستقوم بها شركات تطبيقات البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم لن تزيد عن 4 ساعات فقط، وأن جميع ‏عمليات الصيانة ستكون ليلًا، على أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية من عمل الصيانة يوم السبت أيضاً 26 فبراير 2022، وذلك بدءًا من التاسعة مساءً إلى الساعة ‏الثانية صباحاً.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن عمليات الصيانة لن تؤثر على ‏عمليات صرف الخبز والسلع، خاصة أنها ستتم ليلًا وعمليات الصرف تتم ‏صباحًا.

اقرا ايضا :‏التموين: إجراء الصيانة يومي الجمعة والسبت.. مع عدم تأثر صرف المقررات