أرجوك لا تغضب

«قايمة.. باكتساح»

فتحي سند
فتحي سند

بقلم: فتحي سند

‎•• أن ينجح المستشار مرتضى منصور بقائمته كاملة.. دون أن يكون بين أفرادها من لاتعرفهم الجمعية العمومية.. فهذا يعنى ثقة مطلقة فى هذا الرجل الذى ينتظر منه أعضاء النادى العديد من الانجازات. والأحلام فى السنوات الأربع القادمة. كان الاقبال كبيرا من الأعضاء.. والحضور مكثفاً بصورة غير مسبوقة منذ الصباح.. والارقام قياسية لم تتحقق فى أى ناد آخر.. وهذه كلها مزايا ينفرد بها الزمالك وجمعيته العمومية.. وتمثل فى نفس الوقت قيمة حضارية يمكن ان تكون قاعدة انطلاق لاعادة امجاد النادى الكبير.

‎مبروك لمجلس إدارة الزمالك.. هذه الثقة الغالية.. وحظ أوفر لكل من لم يوفق..  وكم يتمنى كل زملكاوى أن يتكاتف من نجح.. ومن خرج من السباق لأجل مصلحة النادى .

•• من الضرورى جدا.. أن يتم الإسراع فى وضع خطة إعداد منتخب مصر لمباراتى السنغال الشهر القادم لأن تجاوز أسود النيترنجا سيضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.. أول عصفور.. التأهل لمونديال قطر.. هذا المونديال الذى يختلف عن كل بطولات كأس العالم وخاصة من حيث الحضور الجماهيرى المصرى والعربى الداعم لاحفاد الفراعنة.. والعصفور الثانى.. رد الاعتبار لضياع بطولة الأمم التى كانت الثامنة.. وكانت اضافة للنجم الأسطورى محمد صلاح لتفتح له باب الفوز بلقب أحسن لاعب فى العالم.. أما العصفور الثالث.. فهو عودة الهيبة للمنتتخب الوطنى..  «وقطع السنة» من يرددون فى الخارج انه تاهل لنهائى أمم إفريقيا الأخيرة دون ان يلعب كرة قدم.

•• الدورى الذى عاد.. لايجب ان ينسى الجميع ان حلم التاهل لمونديال الدوحة هو الهدف الأهم والأسمى.. فلا عنف ولا خشونة.. ولاتهور من لاعب.. حتى لا يأتى وقت يغيب فيه من هو يستطيع ان يساهم فى الفوز على السنغال.. الروح التى ولدت بين لاعبى المنخب فى الكاميرون يجب أن تستمر دائما.. وبلا انقطاع.