انهيار أحمد موسى أثناء حديثه مع زوجة الإبراشي

أحمد  موسى
أحمد  موسى

كشف الإعلامي أحمد  موسى، عن تفاصيل مكالمته مع زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، للتأكد من خبر وفاته.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة جديدة من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين": أثناء حديثي عن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي شعرت بالأنهيار، وقلت لزوجته «حكمة ربنا .. ساب فراغ كبير».

فيما كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل آخر مكالمة له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة جديدة من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، “زوجة الإبراشي كلمتني، وقالت لي إن وائل عايز يكلمك، وكلمته قبل أن يتوفى وطلبنا نخرج ونتقابل ومعانا الإعلامي نشأت الديهي”.  

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن وائل الابراشي أخ وصديق عزيز، وكان رجلا بمعنى الكلمة، وصحفي شاطر ومحب للناس والوطن، وإعلامي متميز.

ومن الجدير بالذكر فقد نعى الإعلامي أحمد موسى، الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفي أمس عن عمر يناهز 59 عاما.

وقال خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بعت رسالة أطمن عليه وأقوله كل سنة وأنت طيب، فتلقيت مكالمة من زوجته لتخبرني بأن وائل يريد أن يهاتفني، فتحدثنا مع بعض»، مضيفا «يوم الجمعة قبل الماضية كان صوته كويس، وقولتله مش إحنا متفقين نخرج مع نشأت الديهي وعدد من الأصدقاء عشان نتعشى، وكنت لا أعلم أنها آخر مكالمة».

وأضاف «وائل صديق عزيز وقربنا من بعض خلال السنوات الماضية، وخاصة خلال فترة الجماعة الإرهابية، وكنت أطمئن عليه دوما منذ إصابته بفيروس كورونا»، مردفا «تلقينا الخبر الصادم أمس برحيل وائل الإبراشي الذي كان رجلا ومحبا لمصر بمعنى الكلمة، كان صحفي وإعلامي شاطر، كنا نتحدث ونشيد بحلقات بعضنا على عكس السائد في الوسط».

أقرا ايضا      فقرة ساحر فرنسي على مسرح شباب العالم تحوز إعجاب الرئيس السيسي | فيديو