أنا كويس.. منى الشاذلي تكشف آخر رسالة من وائل الإبراشي

 وائل الإبراشي ومنى الشاذلي
وائل الإبراشي ومنى الشاذلي

نشرت الإعلامية منى الشاذلي آخر رسالة تلقتها من الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 58 عاما.

 

وكتبت منى الشاذلي عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "العزيز والصديق وائل الابراشي منذ أسابيع.. ما زالت أعيد كل الرسائل المتبادلة بيننا وأسترجع كل المواقف التي جمعتنا.. وفنجان القهوة الذي كان يجمعنا في الأستوديو قبل الهواء.. والأحاديث الجادة والضاحكة.. وجملتي الدائمة له (أنت بالك طويل أوي يا وائل) وجملته الدائمة لي (يابرنسيسة).. وسط الذهول والحزن.. الموت علينا حق انا لله وانا اليه راجعون.

إقرأ أيضا - الحزن يخيم على الوسط الفني والإعلامي برحيل 4 من أبرز الأسماء

وقال وائل الإبراشي في رسالته لمنى الشاذلي": يا منى ألف شكر على اهتمامك وأنا واثق من صدق مشاعرك.. أنا كويس الحمد لله، لسه شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، دعواتك باكتمال الشفاء.. ربنا يحميكي انت وأسرتك كلها".

وتتلقى أسرة الإبراشي العزاء بمدينة شربين، فيما تقيم عزاء بالقاهرة في وقت لاحق، لم تحدده بعد، ووصل الجثمان من القاهرة في العاشرة صباحا اليوم، حيث اصطحبت زوجته الجثمان وأصيبت بحالة انهيار شديد فور وصولها شربين. 

وتوجه الجثمان لمسجد سيدي سليمان أبو الفرج مباشرة الذي يقع بالمنطقة التي نشأ بها الإبراشي، وتحدث الشيخ السعيد العدوي إمام المسجد مؤكدا بأن الإسلام برئ من الشامتين في الموت. 

وعقب صلاة الظهر أقيمت صلاة الجنازة مباشرة، وقد خرج الآلاف من أبناء المدينة لوداع الإبراشي، حيث حرصوا على أداء صلاة الجنازة عليه، وامتلأ المسجد والساحة المحيطة به عن آخرها بالمصلين. 

 وكان وائل الإبراشي قد توفي أمس عن عمر ناهز الـ58 عاما، بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا.