سفير الهند في القاهرة يحضر عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك

سفير الهند
سفير الهند

استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية خلال الأيام القليلة الماضية سفير الهند فى القاهرة أجيت جوبيتيه وأسرته لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك باللغة الانجليزية وكان فى استقباله مدير عام منطقة الكرنك حاتم الصغير نيابة عن محمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي للشركة، ويأتي في إطار الدور الثقافي الذي تلعبه شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية.

وقد صرح محمد عبد العزيز انه خلال زيارة السفير الهندي وعائلته لمدينة الأقصر لقضاء أجازة رأس السنة الميلادية حرص على حضور عرض الصوت والضوء للتعرف على الحضارة الفرعونية صوت وصورة ، فمثل هذه الزيارات لها مردود ايجابي على السياحة المصرية وتأكيدا للعالم أن هناك العديد من الأماكن السياحية الهامة الجاذبة للسائحين من كل البلدان .

اقرأ أيضا | رئيس الصوت والضوء: خطة لتطوير الأهرامات تقدر بـ 311 مليون جنيه ‎

وقد أعرب السفير عن امتنانه وسعادته بحضور عرض أسطوري كعرض الصوت والضوء ورؤية الكثير من السياح الهنود كما عبر عن سحر عرض الصوت والضوء فى معبد الكرنك .

جدير بالذكر انه حرصا علي تعريف المصريين بالحضارة الفرعونية العظيمة قررت الشركة إقامة عروض يوميه باللغة العربية في معبد الكرنك و بالنسبة لمعبد فيله أيام السبت والاثنين والجمعة وذلك تنشيطا للسياحة الداخلية في الأقصر وأسوان خلال فصل الشتاء وإجازات نصف العام وراس السنة وغيرها من الأعياد.