الرحمة تحت أقدام الحيوانات.. كلاب تحتضن رضيعة ملقاة بالشارع | صور

الرضيعة بعض العثور عليها
الرضيعة بعض العثور عليها

في واقعة مأساوية، شهدتها إحدى مدن الهند، وتحديدًا في حقل في تشاتيسجاره، كانت بطلتها طفلة رضيعة لم تفتح عينيها على الدنيا بعد، ولكنها لاقت مصيرا صعبًا في الشوارع بين أحضان الكلاب وصغارها.

 

لكن القدر لعب دوره ومد لها أيادي الرحمة بعد أن عثر الأهالي في المنطقة بالمصادفة على الطفلة حديثة الولادة عارية دون ملابس ملقاة على الأرض دون أي ملابس، بحسب ما نشره موقع ديلي ستار.

 

وعثر سكان المدينة على الرضيعة، بعدما تخلى عنها والداها وألقاها في العراء بلا ملابس، لتعاني من الطقس البارد ولا يزال متصل بها حبلها السري، ويشاء القدر أن تظل الرضيعة على قيد الحياة بعدما تكبب قطيع من الجراء الضالة الحفاظ عليها.

 

 


وتداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور تظهر فيها الرضيعة وهي عارية بين أحضان مجموعة من الكلاب والحبل السري الخاص بها لا يزال معلقًا.

 

اقرأ أيضا| «حرامي البانيو» فضحته الشرطة الروسية | فيديو

وأطلق السكان المحليون الذين عثروا على الطفلة الرضيعة اسم «أكانكشا»، وسط حالة من الصدمة، فيما اعتبر السكان بقاء الطفلة على قيد الحياة بأنه «معجزة»؛ حيث يقول السكان القريبون: إن الكلاب الضالة في المنطقة يمكن أن تكون شريرة.

 

وقال مونالال باتيل، أحد سكان مقاطعة تشاتيسجاره في الهند، إن شخصًا ما ألقى الطفلة في الشارع ليلا، ولحسن الحظ لم تصب بأي أذى؛ إذ احتضنتها كلبة مع صغارها  لتنقذها من الموت.

 

وأضاف: «احتضان الكلاب لها أنقذها من الموت، فعادة تنخفض درجة الحرارة في الليل، وكونها على قيد الحياة هو معجزة إلهية.. ثم سمعت صوت بكائها أثناء ذهابي لأداء الأعمال اليومية عند نحو الساعة الحادية عشر صباحًا، وهو ما جعلني اكتشف الأمر وأبلغ الشرطة والدائرة الصحية».
    


وسرعان ما انتشر الأمر بين السكان، ليبلغوا هيئة الحكومة المحلية لديهم، والتي اتصلت بالشرطة بدورها، ونقلت الطفلة إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها صحية: «الرضيعة تحت رعاية مشروع خدمة الأطفال لحين التوصل لهوية والديها، وجرى إطلاق اسم Akanksha عليها بشكل مؤقت».

 

وقد وصف السكان والدي الطفلة بالمجرمين، كونهما تخليا عن البريئة دون أي ذنب اقترفته، وألقاها في البرد القارس كي تموت.